رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من غرفة ملابسها لأرض ملعب ستاد القاهرة.. "فيتو" ترافق نانسي عجرم في كواليس الظهور الفني الأول بعد مقتل الشاب السوري بفيلتها | فيديو 

فيتو

 لحظات عصيبة عاشتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع أول حفل غنائي في عيد الحب باستاد القاهرة، وذلك بعد قضيتها الشهيرة بمقتل السورى محمد الموسي على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم داخل فيلتها والذى أطلق عليه ما يقرب من 17 طلقة نارية منتشرة فى أنحاء جسمه، وهو ما أثار الجدل فى العالم العربي، لمقتل سارق بكل هذه الطلقات.

 

لحظة دخول الـ “VIP” 

 

اللحظات الأولى كانت مع وصول "نانسي"، لبوابة الـ "VIP"، بسيارة مرسيدس، وسيارتي جيب تحملان بودي جاردات خاصة لحمايتها، وهو ما جعل هناك نظرات غريبة من الجميع تحيط بها، لكثرة انتشار الحراسات حولها بهذه الصورة، وهو ما برره بعض المنظمين أن الغرض هو تأمينها كفنانة أجنبية وليس مصرية، بجانب الحفاظ عليها تخوفاً من وقوع أزمة لها علاقة بقضيتها الشهيرة.

 

"غرفة الملابس"

نانسي لم تستغرق وقتا للدخول إلى غرفة ملابسها الخاصة باستاد القاهرة ب من خلال الممر الرئيسي للملعب، رافقها داخل الغرفة المصور الرسمي لها، والاستايلست الخاص بها، واثنان من مساعديها، ووقف مدير أعمالها اللبناني على باب الغرفة برفقة البودي جاردات لمنع دخول أى شخص سوى المنظم الأساسي للحفل. 

 

"إخلاء ممر الملعب"

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد من التأمين،  بل طلب مدير أعمالها إخلاء الممر تماماً قبل خروجها  بـ 15 دقيقة، وقبل الأغنية الأخيرة للفنان وائل جسار، وذلك بناء على رغبة نانسي لينتشر جميع أفراد الحراسات الخاصة بها داخل الممر الرئيسي المؤدي للملعب وعدم تواجد أى شخص سوى الكاميرات الأساسية التابعة للحفل لإجراء لقاء صحفى لا يتخطي الـ10 دقائق قبل الصعود على المسرح.

"رفض التصوير نهائياً"

بعد انتهاء التسجيل مع بعض الكاميرات بشكل مجمع، رفضت نانسي التقاط صور شخصية معها قبل الدخول للمسرح، وظهرت عليها علامات الخوف والارتباك بشكل كبير، بعد سماعها لصوت الجمهور الذى ملأ أرجاء الاستاد، وأكدت أنها لم تتوقع أن يكون الحفل بهذا الشكل. 

 

مقابلة وائل جسار

قبل الدخول للمسرح تقابل الفنان وائل جسار معها داخل الموقع الإعلامي قبل المقابلة التليفزيونية، وذلك لتهنئتها على كليب “قلبي يا قلبي”، وعودتها من جديد للساحة الفنية.

 

 

"الرقص والتخلي عن الرهبة"

وبمجرد دخول نانسي أرض ملعب الاستاد فى أول ظهور على المسرح بعد قضيتها الأخيرة، ذهبت علامات الارتباك نهائياً، لتدخل فى وصلات رقص مع جمهورها من خلف الأسوار، والدوران في جميع أرجاء الملعب للتفاعل مع جمهورها، لكن قبل الانتهاء من الحفل بدقائق معدودة التف البودي جاردات حولها وخرج المنظمون سريعاً بها دون الصعود لغرفتها الرئيسية.

 

 

 

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية