رئيس التحرير
عصام كامل

وائل جمعة: خيتافي صعب وقادر على إخراج برشلونة اليوم

وائل جمعة
وائل جمعة

وصف وائل جمعة، مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق، فريق خيتافي، الذي يواجه برشلونة اليوم، بأنه فريق صعب ويمتلك إمكانيات جيدة، الأمر الذي جعله مفاجأة الليجا هذا الموسم.    

وكان وائل جمعة تغريدة على توتير "#خيتافي فريق صعب ويمتلك إمكانيات جيدة جعلته مفاجأة الليجا هذا الموسم بتواجده في المركز الثالث وهو قادر يحرج #برشلونه في الكامب نو.. مواجهة اليوم سوف تكون صعبه على البرسا الذي يعيش مرحله سيئة بسبب ضغط الجماهير والمشاكل الاداريه"

 

 

  يذكر أن فريق خيتافي يعلب ضد فريق برشلونة، اليوم السبت الساعة الخامسة مساًء، حيث تقام المباراة في ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الاسباني "الليجا".

وائل جمعة بعد مباراة الأهلي: "الحمد لله على سلامة اللاعبين"

وكان برشلونة قد قدم أداءًا متواضعًا في الأسابيع الأخيرة دفعت الجماهير للقلق حول مستقبل النادي في موسمه الحالي، الذى قد يغادر دون أي تتويج بعدما ودع كأس ملك إسبانيا من ربع النهائي أمام أتلتيك بيلباو، بجانب الأداء المتواضع في الدوري وآخرها الخسارة أمام فالنسيا بنتيجة 2 للا شيء في ملعب "الميستايا"، ما أفقد برشلونة صدارة "الليجا"، بينما فاز بصعوبة بالغة على ليفانتي وريال بيتيس بنتيجة 2 – 1، و3 – 2 على الترتيب بمسابقة الدوري الاسباني.  

الجريدة الرسمية