رئيس التحرير
عصام كامل

حركة عراقية تعلن موعد "حرب الاستنزاف" مع أمريكا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الأمين  العام لحركة النجباء العراقية أكرم الكعبي، أمس الجمعة، إنه "آن الأوان للبدء بالعد التنازلي لساعة الصفر لتتويج  قرار مجلس النواب  بطرد المحتل الأمريكي من العراق".

 

وأوضح الكعبي خلال كلمته في المؤتمر الدولي الرابع لشهداء محور المقاومة وشهداء الأمن في طهران، إن "أقل الوفاء والثأر من الجريمة الأمريكية باغتيال القائدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس، هو بتطهير المنطقة من الوجود الأمريكي المشؤوم بشكل كامل".

 

وأشار الكعبي إلي جهوزية المقاومة لخلق ملحمة كبرى للثأر لدماء القادة الشهداء"، مضيفا "غسلنا غسل الشهادة، وأغلقنا كل مقراتنا العلنية في العراقِ، وتجهزنا لحرب ستغلب موازين القوى".

 

وأكد الأمين العام لحركة النجباء العراقية، "بدء العد التنازلي لساعة صفر الثأر"، مضيفا "نحن اليوم نمتلك الجهوزيةَ الهجومية ونرصد كل تحركات العدو البرية في قاعدة عين الأسد، وكي، والتاجي، والمطار، وساذر وغيرها، وكذلك حركته الجوية".

 

وتابع: "اليوم نحن من أجل الحفاظ على كوادر المقاومة رجعنا إلى طريقتنا الأمنية في العمل أيام الاحتلال، وستبدأ حرب الاستنزاف من طرف واحد، والأمريكان لن يجدوا أهدافا، وكما أن عبواتنا وصواريخنا ورصاصاتنا لاحقت آخر جنودهم بعد هزيمتِهم سابقا فإنها ستلاحق اليوم آخر طائراتهم وجنودهم الغاصبين".

 

وأضاف القائد البارز في المقاومة العراقية، أن "طريق مطار بغداد سيكون طريق الجحيم للقوات الأمريكية، مضيفا أن "الرد على استهداف قادة المقاومة سيأتي من جميع أنحاء إمبراطورية المقاومة".

 

اقرأ أيضا: 

"الانتقام المؤلم".. إيران تنشر فيديو تسجيليا لاغتيال قاسم سليماني

 

وتصاعد التوتر بين واشنطن وطهران، عقب إعلان وزارة الدفاع الأمريكية يناير الماضي تنفيذ ضربة جوية بالقرب من مطار بغداد الدولي، أسفرت عن مقتل سليماني، وأبو مهدي المهندس، نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي، وآخرين.  

الجريدة الرسمية