رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الرئيس والملك في المنام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رؤية الرئيس في المنام قد تكون سبب خير لصاحب الحلم ورزق وسعادة وربما تحمل له تعاسة وشقاء ويتم تفسير ذلك حسبما يري صاحب الحلم وقد يستقيظ من نومه وهو في حالة من القلق بسبب هذا الحلم أو سعيد أنه رأي الرئيس في منامه وهناك عدة تفسيرات لرؤية الرئيس في المنام .

 إذا رأى الرجل  في منامه الرئيس أو الملك وهو يبتسم له دل ذلك علي أنه سوف يأتيه رزق كثير وأموال ضخمة سوف يتمتع بها في دنياه كما أنه سوف يقوي إيمانه بالله سبحانه وتعالى وسوف يصل  إلى مكانة مرموقة في المجتمع ، أما إذا كان الشخص يحلم أن يصبح سلطانا أو رئيسا للبلاد فذلك يشير إلى العظمة والترفع إلى الأماكن العليا في المجتمع، وأنه من الممكن أن يصبح رئيسا إذا كان على صلة بأحد المسئولين الكبار في الدولة .

تفسير حلم رؤية النساء في المنام

أما من يري في منامه أن الرئيس يتحدث معه ويعاقبه بطريقة النصيحة والحكمة والرفق فيدل ذلك علي أن هذا الشخص سوف تقوي العلاقات بينه وبين رئيسه في العمل ، وسوف يستفيد منه بكثير من السلطات التي سوف تجعله قويا ويرتفع دخله، ولكن  إذا رأى الرئيس يوبخه او يوجه له نصيحة بطريقة فيها شيء من الغلظة والعنف فهذا يشير إلي الغيرة والمنافسة وسوف يحظى بمكانة كبيرة جدا ويحقق جميع أهدافه وطموحاته.

وإذا رأى أنه بصحبة الرئيس دائما فهذا يدل علي  النجاح والعظمة في الحياة والنصر على جميع من يكون في عداء معه، إما إذا رأي  أنه ينوب عن الرئيس وهو في الحياة الواقعية قريب من الرئيس بالفعل فهذا يشير إلى النجاح والمكانة التي سوف يحظى بها وأنه سوف يكون رئيسا بعد هذا الرئيس أو سوف يحصل على منصب ويكون له شأن عظيم،  وإذا كانت تتواجد الفرحة بين الناس فهذا يدل علي فرحتهم بقدومه وأنه سوف يكون عفيفا وليس فاسدا.

 

تفسير حلم "التعذيب" في المنام عند ابن سيرين

وإذا رأى أنه استطاع الدخول إلى قصر الرئيس  فهذا يدل على أنه سوف يحظى بمكانة مهمة جدا في حياته، وأنه سوف يحقق كل ما يريده في حياته، أما إذا رأي أحد الأشخاص أنه يتناول الطعام مع الرئيس فهذا يشير إلى البهجة والفرح الذي سوف يناله قريبا  وسوف تتغير حياته للأفضل خلال الفترة القادمة.

وعندما يرى شخص في منامه أنه أصبح رئيسا فهذا يدل علي علو منزلته ووصوله إلى مكانة مرموقة، فمن الممكن أن يصبح رئيسا، أما إذا رأى شخص في منامه وهو يشعر بالمرض أنه اصبح رئيسا فهذا يدل علي وفاته .

 أما من رأي في منامه أن الرئيس يعزل من منصبه فذلك يدل علي كثرة المشاكل التي سوف تواجهه في مكان عمله.

من رأي  في منامه أن باب منزل الملك ينتقل إلى مكان آخر فهذا يدل علي زواج الرئيس من أخري غير زوجته.

من يري في منامه الرئيس حزين دائما فهذا يدل علي غضب الله تعالى منه وأنه يجب عليه  الحذر.

ومن يري الملك في منامه يتعرض للحرب ويأخذ منه سلاحه فهذا يدل علي  تنحي هذا الملك ,

من يري أن الحاكم يطلق زوجته فهذا يدل علي عزل الحاكم من منصبه والله أعلم .

Advertisements
الجريدة الرسمية