رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون يهنئ الزمالك بالتتويج بكأس السوبر

تتويج الزمالك بالسوبر
تتويج الزمالك بالسوبر

هنأ مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، نادي الزمالك بمناسبة حصوله على لقب كأس السوبر الأفريقي بعد مباراة رائعة قدمها الزمالك أمام الترجي التونسي محققا فوزا مستحقا وعرضا مميزا.

وأرسل مجلس الإدارة برقية تهنئة لمجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لتهنئته بالبطولة.

وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة عضو مجلس إدارة المقاولون العرب أن جماهير الزمالك عليها أن تفخر بلاعبيها وجهازهم الفني ومجلس الإدارة بعد البطولة المستحقة التي حصدها الفريق مشيرا إلى أن البطولة إنجاز جديد يضاف للكرة المصرية.

الزمالك يتوج بالسوبر الأفريقي بعد الفوز على الترجي بـ3 أهداف

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على استاد ثاني بن جاسم بالدوحة على لقب بطولة السوبر الأفريقي.

وتوج الزمالك بطل الكونفدرالية الموسم الأخير بلقب السوبر الأفريقي 2019 على حساب الترجي بطل دوري أبطال أفريقيا بعد أن سجل هدفي الفريق في المباراة يوسف أوباما وأشرف بن شرقي (هدفين) فيما سجل الترجي هدفه الوحيد من ركلة جزاء عن طريق لاعبه عبد الرؤوف بن غيث.

ويحصد الزمالك لقب السوبر الأفريقي الرابع له في تاريخه بعد الفوز باللقب أعوام 1994 على حساب الأهلي و1997 على حساب المقاولون العرب و2003 على حساب الوداد المغربي وأخيرا هذا العام على حساب الترجي التونسي.

Advertisements
الجريدة الرسمية