الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

خروج جميع مصابي حادث انفجار غاز وسقوط بلكونة على معازيم حفل زفاف بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت مصادر طبية في المنيا، عن خروج جميع المصابين في حادث انفجار غاز داخل منزل بمنطقة مطاي البلد شمال محافظة المنيا، ليلة أمس الخميس، أثناء حفل زفاف، بسبب حدوث تسريب، عدا 3 حالات ما زالوا يخضعون للرعاية بأقسام الحروق بالمستشفيات.



وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من عمليات النجدة، بحدوث انفجار بسبب تسرب غاز داخل منزل بمطاي البلد، كان مقاما بداخله حفل زفاف، ونتج عن ذلك إصابة 20 شخصا، تم نقلهم إلى مستشفيات المنيا العام والجامعي ومصر المحبة بمركز بني مزار، وتقرر خروج الجميع عدا 3 هم: "صباح نور خلف" ٢٥ عاماً، "أنوار جمال فتح الباب" ٥٥ عاماً ربتي منزل، ومقيمتين ببندر مطاي، "شهد خلف عبدالله" ٥ سنوات طفلة. 

إهمال طبي بحضانة خاصة يتسبب في عمى رضيع بالمنيا (فيديو وصور)

وانتقل رجال البحث الجنائي وقوات الحماية المدنية وتمكنوا من إخماد الحريق بمعاونة الأهالي، وتشكلت لجنة لحصر التلفيات والتحري حول الظروف والملابسات.

وأفادت التحريات الأولية التي جرت بإشراف اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية، أنه أثناء إقامة حفل زفاف بالمنزل المكتظ بالأهل والأقارب والجيران حدث انفجار نتيجة تسرب الغاز، ونتج عن ذلك إصابة نحو 20 شخصا معظمهم بكدمات وسحجات وخدوش بسبب التدافع للنجاة من الحريق، وتم نقل الجميع للمستشفيات وتقرر حجز 3 منهم فقط لإصابتهم بحروق متنوعة فيما خرج الباقون.

كما تبين أن الانفجار تسبب في انهيار بلكونة المنزل دون إصابة أحد، كما نفقت رؤوس ماشية أبقار وأغنام، واحترقت معظم آثاثات المنزل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067