رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

١٥ مليون دولار إجمالي تأجير طائرات شركة سياف

شركة سياف لتأجير
شركة سياف لتأجير الطائرات والمعدات إحدى الشركات التابعة لوز

تعتبر شركة سياف لتأجير الطائرات والمعدات، إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران المدنى وهى شركة مساهمة وجميع المساهمين بها من داخل قطاع الطيران المدنى المصرى.

وتتخصص الشركة  في التأجير التشغيلي للطائرات والتأجير التمويلي للمعدات والأصول الثابتة الأخرى، كما حصلت الشركة في يونيو 2019 على رخصة للنقل الجوي الغير منتظم (AOC) من سلطة الطيران المدني المصري وبذلك تتمكن الشركة من تأجير الطائرات بنظام ال ACMI وهو التأجير التشغيلي للطائرة شاملاً طاقم الطائرة والصيانة والتأمين الخاص بالطائرة.

وبلغ إجمالي عمليات التأجير التمويلي للمعدات والأصول الثابتة داخل وخارج قطاع القطاع خلال عامي 2018 و2019 حوالي 15.5 مليون دولار امريكي.

 

و فيما يخص الاستثمارات المتوقعة في الطائرات للعام المالي 2020 تهدف الشركة الى شراء 3 طائرات امبراير 190 حديثة الصنع والاستلام من الشركة المصنعة للطائرات في الربع الرابع من العام الجارى.

 

اقرأ أيضا: 

بالخطوات.. كيفية إنهاء إجراءات السفر قبل التوجه إلى مطار القاهرة

 

و فيما يخص الاستثمار في المعدات والآلات والأصول الثابتة الأخرى للعام المالي 2020 تهدف الشركة إلى زيادة معدلات الاستثمار من خلال زيادة المعدات وتأجيرها تأجيراً تمويلياً وسوف تقوم الشركة بتمويل تلك الاستثمارات من البنوك المحلية.

Advertisements
الجريدة الرسمية