السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الأوقاف والمفتي ومحافظ الدقهلية يصلون الجمعة بـ"الفرقان" | صور

صلاة الجمعة من مسجد الفرقان
صلاة الجمعة من مسجد الفرقان

استقبل اليوم  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وهيثم الشيخ نائب المحافظ فضيلة الشيخ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وفضيلة الشيخ شوقي علام مفتي الجمهورية.



 

تأتي الزيارة وأداء صلاة الجمعة من مسجد الفرقان بقرية كفر الطويلة التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية في إطار احتفالات الدقهلية بعيدها القومي التي بدأت في مستهل شهر فبراير الجاري ومستمرة لنهاية الشهر ذلك ليوم الذي انتصر فيه شعب المنصورة وقهروا الحملة الصليبية بقيادة لويس التاسع.

وزير الأوقاف يفتتح مسجد عزبة أشمون الكبير بالدقهلية

وقدم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف خطبة الجمعة في مسجد الفرقان بمحافظة الدقهلية تحت عنوان "عناية القرآن الكريم بالقيم الأخلاقية".

 

 

وأكد أن جوانب العظمة في القرآن الكريم لا تعد ولا تحصى، فالقرآن حبل الله المتين، والذكر الحكيم والنور المبين، والصراط المستقيم الذي لا يناله التحريف، ولا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، ولا يشبع منه العلماء من قال به صدق ومن عمل به أجر، ومن حكم به عدل ومن دُعى إليه هدى إلى صراط مستقيم.

 

وقال إن من جوانب العظمة في القرآن الكريم عنايته بالبناء الأخلاقي في الأفراد والأمم من خلال منظومة من المقيم والمبادئ والقواعد المنظمة للسلوك الإنساني، والتي تؤسس لمجتمع مترابط يتسم بنفوس زكية، وقلوب نقية يتعامل أصحابها فيما بينهم بالصدق والأمانة والرحمة والعدل.

 

 

ومن جانبه أعرب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن ترحابه بتلبية وزير الأوقاف الدعوة ومشاركة شعب الدقهلية بعيدها القومي. 

 
 

شارك في أداء صلاة الجمعة الشيخ طة زيادة وكيل وزارة الأقاف بالدقهلية بمسجد الفرقان ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة. 

 

Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061