رئيس التحرير
عصام كامل

محامية قتيل منزل نانسي تفجر مفاجأة جديدة في القضية

قتيل منزل نانسي
قتيل منزل نانسي

لازالت المحامية السورية رحاب ممدوح بيطار، الوكيل القانوني ورئيسة لجنة الدفاع عن القتيل محمد الموسى، تفجر الكثير من المفاجآت فى قضيته قتيل منزل نانسي عجرم، الذي لقي مصرعه في يناير الماضي على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم. 

 

وكانت بيطار، قد كتبت تغريدة عبر حسابها على موقع ”تويتر“  قالت فيها : ”هذا وقد طعنا بكل الإجراءات التي تمت بملف القضية قبل وصول الملف إلى قاضي التحقيق تحت بند الاغدعاء عليهم أمام القضاء". 

 

واستكملت بيطار فى تغريدة أخرى حيثت أكدت أنها تقدمت بطلب لإعادة تمثيل الجريمة قائلة : "وقد تقدمنا إلى القاضي منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادي الهاشم وذلك في فيلا نانسي عجرم حيث مسرح الجريمة". 

 

وفى هذا السياق طلبت أسرة الموسي تشريح الجثة لبيان الحقيقة على حد قولها؛ لأنها ترى أن تقرير الطبيب الشرعي الذي وضع لحظة وقوع الحادثة يفتقر للأدلة التي يجب أن يتضمنها أي تقرير رسمي، لاسيما لجهة تحديد المسافات بين القاتل والقتيل، ونوع المقذوفات، واصفة التقرير بأنه كان ناقصا.

 

اقرأ ايضا: 

محمد حماقي يدعم نانسي عجرم بعد سرقة منزلها: ربنا يحفظك ويحمي بناتك

 

كما رأت أن أشرطة الفيديو التي عرضت وبينت كيفية وقوع الحادثة لا تُظهر وجود دفاع مشروع عن النفس؛ لأن الدفاع عن النفس بالمفهوم القانوني هو الوسيلة الوحيدة المتبقية أمام الشخص المُستهدف ليخلص نفسه، وهو ما لم تلمسه العائلة في الفيديو الذي ظهر فيه زوج الفنانة عجرم عندما قتل ابنها.

 

يُذكر أن رحاب بيطار حسمت جدلا أُثير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بشأن دفن جثة القتيل محمد الموسى، موضحة أن جثة القتيل لم تدفن وما زالت في الثلاجة. 

الجريدة الرسمية