الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

١٠٠٠ حمامة تزين ميدان العروسة في الغردقة | فيديو وصور

أطلق الحاج عبد الرحيم سيد ياسين، أحد أبناء مدينة الغردقة، المئات من طيور الحمام في ميدان العروسة بمحافظة البحر الأحمر، مما حول الميدان إلى ساحة أوروبية تسعد السياح وتدخل البهجة في قلوب الأهالي. 



 

 

رجل السعادة هو اسم أطلقه أصدقاء الحاج عبد الرحيم عليه بسبب ابتسامته الدائمة وحرصه على إسعاد من حوله. 

 

 

وتحول ميدان العروسة الشهير، بمدينة الغردقة الذى يقع بالقرب من شارع شيرى أشهر الشوارع السياحية خلال الفترة الماضية إلى صورة مطابقة لميادين أوروبا الشهيرة بفضل أسراب الحمام.

 

 

ازدادت أعداد الحمام يومًا تلو الآخر، فأصبحت أسراب الحمام تظهر صباحًا فى موعد الإفطار ثم تعاود الظهور بعد العصر وقبل صلاة المغرب وتحوم حول الحاج عبد الرحيم بمجرد أن يشاهده ووصلت أعداد الحمام إلى ما يقرب من ١٠٠٠ حمامة من الحمام الزاجل والجبلي.

 

 

الأطفال والمارة من السياح الأجانب والزبائن يتجمعون ليشاهدوا أسراب الحمام ويلتقطوا الصور التذكارية معها دون إيذائها، بل وأصبحوا يقومون بإطعامها حتى تعود هو عليهم فأصبح لا يخاف من الانسان، ويحرص الحاج عبد الرحيم على إطعامهم بنفسه، ويتصدى لأى أحد يحاول إيذاء الحمام، بل ويفرح كثيرًا عندما تزداد أعداد الحمام.

اقرأ أيضا

أسرار برج الحمام الزاجل بقلعة طابا 

 

وأصبح الحمام  بفضل الحاج عبد الرحيم من أبرز المعالم التى يقبل عليها السياح بمدينة الغردقة من مختلف دول العالم خلال الزيارة، ويلتقطون الصور التذكارية برفقتها بصورة يومية، وذلك يساهم فى الترويج للسياحة.  

Last Update : 2020-02-11 04:07 PM # Release : 0053