رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصري البورسعيدي: نرغب بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص أمام الأهلي

فريقا المصري والأهلي
فريقا المصري والأهلي

شدد طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري، على رغبة مسؤولي النادي في تكافؤ الفرص خلال مباراته أمام الأهلي في الدوري والتي ستقام مساء اليوم الجمعة ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

وقال طارق هاشم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "نريد تكافؤ الفرص في مباراة الأهلي ويكون هناك التزام بالعدد المحدد من اتحاد الكرة، ونحن مثل ما نحترم قرار الجبلاية، ويجب أن يكون هناك احترام للمصري والكيان الكبير، النادي له دهر كبير مجلس الإدارة ويدافع عن حقوقه ولن نصمت عن أي أخطاء تحدث".

سجل 3 أهداف.. محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول

وأردف عضو إدارة المصري: "أرسلنا خطابا رسميا لنادي نهضة بركان المغربي، وتم الرد علينا بشكل رسمي وأعلنوا موافقتهم باستضافة المباراة".

وكان المصري أرسل خطابا رسميا إلى فريق نهضة بركان يطالبه باستقبال مباراتي الذهاب والعودة بين الفريقين في الكونفدرالية الأفريقية.

وأتم: "أرسلنا خطابا جديدا اليوم أن نلعب مباريات الكونفدرالية فقط على إستاد الإسماعيلية ولكن تم الرفض لا يوجد تعاون مع الفريق.

ومن المقرر أن يلتقي المصري مع نهضة بركان في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية في الأول من مارس المقبل بمصر، على أن تقام العودة يوم 8 من الشهر نفسه، في المغرب.

Advertisements
الجريدة الرسمية