السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

هيونداي تطور قاعدة عجلات كهربائية لاستخدامها في سياراتها المستقبلية

هيونداى تطور قاعدة عجلات كهربائية _ ارشيفيه
هيونداى تطور قاعدة عجلات كهربائية _ ارشيفيه

تعمل كل من هيونداي والشركة الناشئة Canoo على توحيد الجهود لتطوير قاعدة عجلات كهربائية بالكامل استنادًا إلى تصميم قاعدة العجلات القابل للتطوير من Canoo وذلك لاستخدامه في السيارات الكهربائية المستقبلية لكيا وهيونداي.



ويشهد التعاون تقديم Canoo خدمات هندسية لتلبية احتياجات هيونداي وكيا، وبينما تعد الشركة الناشئة التي تتخد من لوس أنجلوس مقرًا لها شركة جديدة نسبيًا في مجال السيارات الكهربائية، إلا أنها صنعت اسمًا خاصًا بها من خلال تصميم قاعدة العجلات الخاص بها، ففي سبتمبر 2019 قدمت Canoo الفان الكهربائية بالكامل خاصتها على أمل أن يبدأ بنائها في عام 2021.

هل يؤثر فيروس كورونا على اسعار السيارات في مصر

وقالت هيونداي: إنه باستخدام تصميم قاعدة عجلات Canoo، ستتمكن من خفض تكاليف تطوير طرز هيونداي وكيا الكهربائية وتوفير الأموال للمستهلكين، وبالإضافة إلى دعم قاعدة العجلات الكهربائية للسيارات الكهربائية التقليدية من الشركتين الكوريتين الجنوبيتين، ستدعم قاعدة العجلات الخاصة بـ Canoo أيضًا سيارات هيونداي PBV التي تم معاينتها في معرض CES 2020 الشهر الماضي كواحدة من الركائز الأساسية لاستراتيجيتها لحلول التقنية الذكية.

قال رئيس قسم البحث والتطوير في مجموعة هيونداي، ألبرت بيرمان: "لقد تأثرنا بشدة بالسرعة والكفاءة التي طورت بها Canoo قاعدة عجلاتها الكهربائية المبتكرة، مما يجعلها الشريك المثالي بالنسبة لنا مع انتقالنا لنصبح رواد هذه الصناعة في المستقبل، حيث سنتعاون مع مهندسي Canoo لتطوير قاعدة عجلات هيونداي فعالة من حيث التكلفة وجاهزة ومستعدة للاستخدام على نطاق واسع".

وقال رئيس Canoo، أولريش كرانز: "لقد عملنا بجد لتطوير سيارة كهربائية جديدة وجريئة والشراكة مع شركة عالمية رائدة مثل هيونداي هي لحظة تحقق النجاح لشركتنا الناشئة، وأنه لشرف حقيقي لنا أن نساعد هيونداي على تطوير قاعدة العجلات الكهربائية التي ستستخدم في موديلاتها المستقبلية".

Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061