رئيس التحرير
عصام كامل

ميدان سليمان جوهر بالدقي ومتفرعاته بدون باعة جائلين | فيديو صور

فيتو

بدأ اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي أعمال تطوير وتجميل ميدان وشارع سليمان جوهر في الدقي، بعد الانتهاء من إزالة كافة التعديات والإشغالات، والتأكد من تحقيق الانضباط بالشارع، وذلك في إطار خطة الحي بالعمل لرفع كفاءة الميادين والشوارع.

وكانت محافظة الجيزة قد شنت بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة حملة لتطهير شارع سليمان جوهر بالدقى من الباعة الجائلين وكافة أشكال التعديات والإشغالات التى كانت تحتل الشارع، وتتسبب فى شكاوى يومية لسكان المنطقة من الإزعاج وعرقلة سير المارة.

 

وأكد رئيس حي الدقي أن ميدان سليمان جوهر كان يعانى من كثرة الباعة الجائلين والتعدى على الأرصفة مما سبب الكثير من الإزعاج للسكان وصعوبة للمارة خاصة مع أهمية الشارع كمحور مرورى هام، لافتاً إلى أنه لن يسمح بأى مظهر من مظاهر التعدى على الشارع الذى هو ملك لكل المواطنين.

 

وأضاف: إن الحملة استمرت أكثر من ثلاثة أيام متتالية لضمان عدم عودة الباعة الجائلين مرة أخرى، واستهدفت  شارع سليمان جوهر ابتداءاً من شارع نوال حتى شارع التحرير، وتم خلالها رفع كافة أنواع الإشغالات والتعديات والأكشاك والفروشات والسيارات المتهالكة.

 

اقرأ أيضا: 

محافظ الجيزة ومدير الأمن يقودان حملة تطهير شارع سليمان جوهر من الإشغالات

 

كما وجه محافظ الجيزة برفع كفاءة النظافة بالشارع وتقليم الأشجار، مشدداً على رئيس حى الدقى بمتابعة أية محاولة لإعادة الإشغالات مرة أخرى والتصدى لها بكل قوة.

 

 

 
الجريدة الرسمية