رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الطيار الموقوف مدى الحياة: "لم أطلب مليماً واحداً من محمد رمضان"

الطيار أشرف أبو اليسر
الطيار أشرف أبو اليسر الموقوف عن العمل مدى الحياة

قال الطيار أشرف أبو اليسر الموقوف عن العمل بسبب سماحه للفنان محمد رمضان بالتقاط مقطع فيديو داخل كابينة القيادة أثناء رحلته إلى الممكلة العربية السعودية، إنه لم يطلب أي مبالغ مالية كما أدلى الفنان خلال مقطع فيديو له على موقع التواصل الاجتماعي "توتير ".

 

وأضاف الطيار الموقوف عن العمل: "لم أتحدث إلى الفنان محمد رمضان أو المحامي الخاص به بمثل هذه الطلبات ولم أطلب مليما واحدا"، مشيرا إلى أنه من المحتمل أن يقوم بتحريك دعوى قضائية مطالبا بالتعويض عما تسبب له من أضرار . 

 

اقرأ أيضا: 

مجلس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية يعقد أول اجتماعاته.. غدا 

 

وكان الفنان محمد رمضان قد كشف لجمهوره تطورات جديدة في الأزمة، ونشر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قبل أن يحذفه لاحقًا: "جمهوري الغالي شعب مصر العظيم، إخواتي وحبايبي، كل من تابع مشكلة الطيار أشرف أبو اليسر، أنا زي ما وعدته إني مش هتخلي عنه، أول امبارح بعت لصديق لي مدير شركة طيران، وحكيت له الموضوع، وقال لي ابعت "السي في" بتاعه، وإن شاء الله خلال أسبوع يعود لمهنته من خلال شركة أخرى". 

 

وأضاف رمضان: "كلمت مدير شركة روتانا ليتواصل مع أشرف أبو اليسر، وليبلغه أني منتظر "السي في"، وكان رده أنه لم يرسل "السي في" لأن رخصته مسحوبة، ومش ها ينفع يشتغل في أي مكان آخر". 

 

وتابع الفنان: "ولكن كابتن أشرف بعت المحامي الخاص به ليقابل مدير الحسابات الخاص بي، وكان اللي يعوضه ويرضيه حاجة تانية خالص، وهي كان باقي له 3 سنوات ونصف حتى يطلع على المعاش، وقال إنه محتاج تسعة ونصف مليون جنيه، أنا سايب الحكم للناس اللي بتقول إني تخليت عنه، لو أنتوا شايفين إن دا يرضي ربنا أنا هاعمل كدا عادي جدا".

Advertisements
الجريدة الرسمية