رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد اتهام أستاذ بالكلية بسرقته.. "هندسة المنوفية" تكرم الطلاب المشاركين في مشروع "الأزمة" | صور

جانب من التكريم
جانب من التكريم

فى مفاجأة غير متوقعة، كرَّم الدكتور علوى الخولى، عميد كلية الهندسة بجامعة المنوفية، الطلاب الذين اتهموا المشرف على مشروع تخرجهم بسرقة مشروع التخرج الخاص بهم وذلك بمقر الكلية.

وأكدت الكلية أن التكريم يأتى نظرًا للمجهود المضنى الذى قام به الطلاب على مدار عام كامل والتكاليف الباهظة التى تكبدوها خلال هذه الفترة، مشيرة إلى أن تكريم الشباب المشاركين فى مشروع التخرج جاء تقديرًا يتناسب مع القيمة العلمية لمشروع التخرج.

 

 

وتراجعت الكلية عن اتخاذها كافة الإجراءات القانونية، والتى أكدت عليها فى بيان سابق ضد ما أسمته “تشهيرًا”، معللة ذلك بالحرص التام على مستقبل الطلاب.

 

 

وكان 7 طلاب من خريجى كلية الهندسة جامعة المنوفية، اتهموا الدكتور المشرف على مشروع تخرجهم بسرقة مشروعهم والاستحواذ عليه بعد وعدهم بتسليمه لهم عقب تخرجهم.

 

ونشر أحد الطلاب “بوست” على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” شرح خلاله تفاصيل ما حدث، لافتًا إلى أن مشروع التخرج تم الإنفاق عليه من مالهم الخاص دون تحميل الكلية أية أموال.

وعقب ذلك أكدت الكلية فى بيان أصدرته الأحد الماضى، أنها تحتفظ مثل جميع كليات الجمهورية بأعمال الطلاب فى مرحلة البكالوريوس ليستخدمه زملاؤهم فى التعليم والتدريب، ويحتفظ بها فى المعامل المختلفة وتعرض المتميزة فى ملتقيات التوظيف والمعارض المختلفة.

خريجو "هندسة المنوفية" يتهمون "دكتور" بسرقة مشروع تخرجهم.. والجامعة ترد

واختتمت الكلية بيانها السابق أسفها لما أثير حول الموضوع والاتهامات الباطلة التى وجهها أحد أبنائهم إلى أساتذة الكلية لا ينتظر منهم مكسبًا ماديًا أو علميًا أو أدبيًا حيث إنه بلغ من الدرجات العلمية ما يغنيه عن هذا وليس له مقصد من الإشراف على طلاب المشروع سوى نقل الخبرة لهم، مؤكدة على أنها سوف تتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد من قام وشارك فى الإساءة والتشهير بحق أساتذة الكلية.

Advertisements
الجريدة الرسمية