رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تكثيف الحملات على خطوط السرفيس لمتابعة التزامهم بخط السير في البحر الأحمر

رئيس مدينة سفاجا
رئيس مدينة سفاجا ارشيفية

كلف اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، الوحدة المحلية لمدينة سفاجا بضرورة متابعة توفير مواصلات للمناطق.

وتابعت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ محافظ البحر الأحمر مع الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، برئاسة هدى المغربي، والتي قامت بدورها بالتنسيق مع إدارة المرور بالمدينة لضبط خطوط السير.

وأكدت المغربي أنه استجابة لشكاوى المواطنين مع عدم التزام السائقين على خط العراشي سفاجا تم مناقشة مطالبهم في اجتماع اللجنة الشهرية للمواقف وبحثها مع إدارة المرور لمحاولة توفير مواصلات للمناطق البعيدة والتي بها نسبة إشغال سكان عالية.

وفي هذا السياق عقد المقدم محمد شوبان رئيس وحدة مرور سفاجا، اجتماع لمالكي سيارة الأجرة بخط سفاجا البلد العراشي وهم عدد 5 سيارات خط أخضر .

وأكد رئيس مرور سفاجا أنه تم التنسيق معهم من خلال وضع جدول يومي لانتظام عمل السيارات على خط السير المخصص لها، وتم تحذير السائقين أنه في حالة تقاعسهم عن العمل في الخطوط المخصص لهم سوف يتم إيقاف خط السير المخصص لهم بعد عرض أمرهم على المحافظ.

وأضاف المقدم محمد شوبان أنه سوف يتابع انتظام عمل سيارات خط العراشي على مدار 24 ساعة بنفسه وفي حالة ضبط مخالفة سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف بكل شدة وقوة، مؤكدا على أنه شدد على جميع مالكى وقائدى سيارات السرفيس بضرورة الإلتزام بخطوط السير حتى لا يتعرضوا للمعاقبة والجزاء وفقاً لقانون المرور.

رئيس مدينة سفاجا تستقبل مشايخ أهالي قرية النصر

وأفاد مدير إدارة المرور أنه تم تكثيف الحملات على خطوط سير السرفيس لمتابعة التزامهم بخط السير المقرر

Advertisements
الجريدة الرسمية