رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة ينهي أزمة حقوق السوبر المصرى مع مجلس أبوظبي الرياضي

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

انتهت أزمة مباراة السوبر المصرى بين اتحاد الكرة المصرى ومجلس أبو ظبى الرياضى الذي يستضيف المباراة على ملعب محمد بن زايد بالإمارات يوم 20 فبراير الجاري.

وتوصلت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني إلى صيغة اتفاق مع مجلس أبو ظبي الرياضي تضمن الحقوق الإعلانية والتسويقية لكلا الطرفين.

سهيل العريفي: تذاكر الأهلي بالسوبر المصري اقتربت من النفاد

واتفق مسئولو اتحاد الكرة بالتنسيق مع شركة بريزنتيشن مع مجلس أبو ظبي الرياضي على حل الأزمة بكل تفاصيلها، مع ضمان توزيع الحقوق التسويقية والإعلانية للقاء بين الطرفين.

وشهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة بين مجلس أبوظبي الرياضي، واتحاد الكرة المصرى بسبب الخلاف على حقوق البث الفضائى للمباراة، والطرف الذى يحق له الحصول على عائدات البث الفضائي وإذاعة لقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامته يوم 20 فبراير الجاري، على ملعب "محمد بن زايد" في مدينة أبوظبي.

 

 

وجاءت الأزمة رغم الاتفاق على كافة التفاصيل، قبل أن يحدث خلاف بين اتحاد الكرة ومجلس أبوظبي الرياضي، على إذاعة اللقاء المرتقب، لتصبح مباراة السوبر المصري مهددة بعدم الإقامة في الإمارات، إلا أن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة خرج قبل يومين ليؤكد أنه لا توجد أزمة وأنه جار احتواء الخلافات بين الطرفين وإقامة المباراة فى موعدها.  

Advertisements
الجريدة الرسمية