رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جنايات الزقازيق تحيل المتهمين بقتل مواطن بمنيا القمح للمفتي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحالت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي، أوراق اثنين من المتهمين بقتل مواطن لسرقته لفضيلة مفتى الجمهورية وتحديد جلسة الدور الأول من مارس للنطق بالحكم.

وترجع أحداث القضية إلى 5 سنوات تقريبا عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة منيا القمح بوصول "أيمن.أ.م.ال” في العقد الرابع من عمره للمستشفى جثة هامدة.

اقرأ أيضا

"بسبب 500 جنيه".. جنايات الزقازيق تحيل قاتل والدته وشقيقه للمفتي

 

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وعمل التحريات اللازمة تبين أنه أثناء سير المجنى عليه بإحدى الطرق الرئيسية اعترضه عددا من المتهمين وهم" فارس.ع.ال” و" السيد م ال" مقيمان بنطاق مركز منيا القمح بالاشتراك مع 8 آخرين (تم محاكمتهم من قبل بأحكام تراوحت ما بين الإحالة للمفتى والمؤبد) وأطلقوا عليه وابلا من الرصاص أردوه قتيلا في الحال وسرقه السيارة خاصته وبعض متعلقاته وسرقة مبلغ نقدى والهواتف المحمولة المملوكة لأربعة مواطنين بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية كانوا برفقته بالسيارة.

اقرأ أيضا

"بينهم كفيف".. جنايات الزقازيق تحيل مرتكبي واقعة قتل سائق تروسيكل للمفتي

تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة بإشراف المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية أمرت بحبسهم علي ذمة التحقيق وإحالتهم للمحاكمة.

Advertisements
الجريدة الرسمية