رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يلتقي بشباب الفوج الخامس من رحلات "نايل كروز" | صور

فيتو

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالفوج الخامس من رحلات نايل كروز والتي تنطلق من الأقصر إلى أسوان، شاملة عددا من الجولات السياحية المتنوعة، والتي تهدف إلى الترويج للسياحة الداخلية وتقديم خدمات متميزة ومدعمة للشباب، في حضور أحمد عبد الخالق مدير عام السياحة الرياضية.

وأكد وزير الرياضة أن الوزارة تتعاون بشكل كبير مع وزارة السياحة والآثار، كما أصبحت تعمل بشكل متناغم مع عدد من شركات السياحة المتخصصة التي تهدف الي تقديم خدماتها تعاونا مع الوزارة من خلال آليات تننفيذ تهدف الي جذب أكبر عدد من شباب مصر من مختلف محافظات الجمهورية، للتعرف على تاريخ وحضارة بلده، وكذلك تنفيذ برامج ثقافية وترفيهية من خلال رحلات الوزارة المختلفة والتي تنطلق أسبوعيا إلى الأقصر وأسوان.

تفاصيل وأسعار رحلات وزارة الشباب والرياضة للأقصر وأسوان بـ"نايل كروز"

وطالب الدكتور أشرف صبحي، بتكثيف وزيادة عدد الرحلات بهدف احتواء الأعداد الكبيرة المتقدمة للاشتراك في النايل كروز، مشيرا إلى أن تم توجيه الإدارة العامة للسياحة الرياضية بتطوير وتنوع الأنشطة التي تقدم من أجل دعم السياحة الداخلية، لاسيما وأن تكلفة المشاركة تتناسب مع طبيعة تلك الرحلات التي تأتي مدعمة من قبل وزارة الشباب والرياضة شاملة الانتقال بالقطار من القاهرة للأقصر والعودة من أسوان للقاهرة، وكافة الزيارات السياحية المدرجة بالبرنامج، والإقامة على النايل كروز بالأقصر توجهاً لأسوان.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد أطلقت ٥ أفواج رحلات نايل كروز للأقصر وأسوان، ووضعت الإدارة العامة للسياحة الرياضية، برنامج الأفواج والذى يتضمن عدة جولات سياحية متنوعة بالأقصر وأسوان .

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد وافق على تنفيذ هذه الأفواج في إطار البرنامج القومي للوزارة لتعريف الشباب بالمعالم الأثرية التي تتميز بها البلاد على أرض الواقع، وبما يدعم من قيم الولاء والانتماء لديهم، فضلاً عن تنشيط السياحة الداخلية.

Advertisements
الجريدة الرسمية