رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زينب رفاعي.. متسابقة مصرية تبهر لجنة التحكيم في مسابقة القرآن الدولية | فيديو

مسابقة القرآن الدولية
مسابقة القرآن الدولية

أعجب عدد كبير من الحضور، ولجنة التحكيم في المسابقة الدولية للقرآن الكريم في دورتها السابعة والعشرين بصوت المتسابقة زينب محمود رفاعي، والتي تشارك في الفرع الثاني الصوت الحسن.

وأشاد الشيخ حلمي الجمل، عضو هيئة التحكيم في مسابقة الأوقاف العالمية بصوت المتسابقة التي تشارك لأول مرة في مسابقة الأوقاف الدولية.

 

"سلطان".. جاء من داغستان لتحقيق حلم والدته في مسابقة الأوقاف الدولية | فيديو

 

وزارت الوفود المشاركة في مسابقة الأوقاف الدولية لحفظ القرآن الكريم في نسختها السابعة والعشرين قلعة صلاح الدين الأيوبي ومسجد محمد علي.

 

وحرص الضيوف على معرفة التفاصيل التاريخية من أحد المرشدين السياحيين الذي استعرض تاريخ القلعة بشكل مختصر وأبرز الأماكن الموجودة في المكان، حيث تضم القلعة ومحمد محمد علي ومتحف الشرطة والمتحف الحربي ومتحف المضبوطات الأثرية وبرج الطابية والسجن الحربي. والتقط الضيوف عددا من الصور التذكارية مع المحكمين وعلماء الدين المشاركين في المسابقة الدولية التي تعقد باسم القارئ الراحل الشيخ عبد الباسط عبد الصمد.

ضيوف المسابقة العالمية للقرآن الكريم يزورون قلعة صلاح الدين الأيوبي

وانطلقت السبت الماضي فعاليات المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبرئاسة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة والتي تقام تحت اسم القارئ الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، في نسختها السابعة والعشرين وأعلنت وزارة الأوقاف عن جوائز المسابقة بقيمة مليون ومائتي ألف جنيه بزيادة 180 ألف جنيه عن العام الماضي، وتخصيص فرع خاص لحفظة القرآن الكريم من قارة أفريقيا.

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية