رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توم هانكس يتحدي ضابطا في تمارين "الوش اب" بحفل الاوسكار | فيديو

فيتو
بالرغم من بلوغ الممثل الأمريكي العالمي توم هانكس سن الـ63، إلا أنه ما زال يتمتع بصحة جيدة ولياقة بدنية عالية، أثبتها أثناء مشاركته في حفل توزيع جوائز الأوسكار ليلة الأحد الماضية. 
 
وأثناء تواجد الممثل على السجادة الحمراء بحل النسخة الـ 92 من جوائز الأكاديمية، تحدى ضابطا في الجيش الأمريكي بتمارين البوش أب وسط هتاف الضباط، بينما كان يرتدي بدلة تاكسيدو أنيقة.
 
 
وانتشر فيديو توم هانكس في أوساط مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، وحازت عفويته على إعجاب الجمهور الذي أثنى على أنه من عمالقة هوليوود، بما يتمتع به من أخلاق الممثل المتواضع والمرح. 
 

 

 
والجدير ذكره أن علاقة خاصة تجمع الممثل توم هانكس والجيش الأمريكي، وذلك بعدما تم تنصيبه كعضو فخري في قاعة مشاهير الجيش الأمريكي، عقب تقديمه دور الكابتن في فيلم "Saving Private Ryan" عام 1999، وحاز حينها على 5 جوائز أوسكار.
 
أما عن مشاركته في حفل أوسكار عام 2020، فهي عن ترشيحه لجائزة "أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "A Beautiful Day in the Neighborhood".
 
وأطلق الفيلم في شهر نوفمبر من العام الماضي، وتدور أحداثه عن الصحفي الاستقصائي "لويد فوغل" الذي يذهب في مهمة للتعريف عن فريد روجرز، المعروف باسم السيد روجرز.
Advertisements
الجريدة الرسمية