رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شيبة يخوض تجربة الإنتاج بكليب شخصي

المطرب الشعبي أحمد
المطرب الشعبي أحمد شيبة

يستعد المطرب الشعبي أحمد شيبة لتصوير أول كليباته الغنائية بإنتاج شخصي، وذلك بعد ثلاثة أيام، داخل فيلا على طريق إسكندرية الصحراوي، ويشارك فى التصوير فرقته الغنائية.

فى هذا السياق، قال "شيبة" فى تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أنه قرر تصوير أغنية جديدة له كليب للمرة الأولى من إنتاجه الشخصي، مشيراً إلى أنه ستكون مفاجأة لجمهوره ومحبيه، والذى يظهر فيها بلوك جديد، وأسلوب غنائي مختلف للمرة الأولى.

نجل أحمد شيبة يتعرض لحادث سير مروع.. ووالده يترك حفله للذهاب للمستشفى (صور)

يذكر أن أحمد شيبة، شارك فى موسم رمضان 2019 ، بمجموعة من الأغاني، وكان أبرزها أغنية “القلوب السودة”، الذى شارك فيها بمسلسل علامة استفهام، وأغنية مسلسل الأخ الكبير، وكانت آخر أعماله “إمتي”، مع فريق أوكا وأورتيجا، والتى تخطت نسبة مشاهدتها الـ2 مليون فى أقل من ثلاثة أشهر.

أحمد شيبة من أشهر المطربين فى الإسكندرية، وهو مواليد مدينة الإسكندرية بمنطقة القبارى، كانت بداية مشواره الغنائي في سن الثامنة عشرة بالإضافة لكونه كان يشغل ببعض الأعمال الحرفية.

كان شيبة يغني بالأفراح الشعبية المصرية حتى استطاع تكوين فرقة لنفسه بعد ذلك لينطلق بعدها كأحد مطربي الأفراح المعروفين إلى حد ما في الإسكندرية.

كانت بداية شهرته من خلال إصداره للأغاني على موقع يوتيوب ، وربما أشهرهما أغنيتين قام بإصدارهما عام 2012، الأولى باسم “هذا جناه أبي”، ويشاركه فيه ابنه محمود شيبه، والثانية أغنية “اللي مني مزعلني” وشاركه فيه ابنه الكبير محمد شيبة حتى شارك بعد ذلك في تمثيل بعض الأعمال وأبرزها: مسلسل النايت وفيلم أوشن 14 عام 2015.

Advertisements
الجريدة الرسمية