رئيس التحرير
عصام كامل

بالتفاصيل.. "تعليم بورسعيد" يعلن عن وظائف شاغرة للمعلمين بدون مقابل

مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد عن حاجتها لعدد من التخصصات من المعلمين والمعلمات للمراحل التعليمية الثلاثة المختلفة، وذلك للعمل بمهنة التدريس بشكل تطوعي، وذلك بناء علي قرار وزير التربية والتعليم بالتصريح لحملة المؤهلات العليا التربوية الراغبيت في العمل بالتدريس بشكل تطوعي.

 

وأوضحت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد أن من يرغب في التقديم يلزم عليه التوجه للإدارة التعليمية الخاصة بتخصصه والمتاح فيها وظائف شاغرة تطوعية ، وذلك بداية من غدا الأربعاء 12 فبراير 2010.

 

وحصلت “ فيتو” علي صورة ضوئية من إعلان مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عن الوظائف المتاحة بشكل تطوعي بالمراحل التعليمية المختلفة بإدارات محافظة بورسعيد التعليمية.

 

 

* المرحلة الإبتدائية

أوضح إعلان مديرية التربية والتعليم ببورسعيد أن هناك وظائف شاغرة تطوعية في مادة اللغة العربية في مدارس المرحلة الإبتدائية في إدارات شرق وبورفؤاد وجنوب وبحر البقر المرحلة الإبتدائية.

 

بينما مادة الرياضيات فهناك وظائف شاغرة تطوعية لمدرسيها في مدار إدارات بورفؤاد وجنوب وبحر البقر بالمدارس الإبتدائية أيضا.

 

وبخصوص مواد اللغة الإنجليزية والعلوم والتربية الرياضية ، فإن العجز في مدارس الإبتدائية فيها في إدارات شرق وجنوب وبورفؤاد وشمال وبحر البقر.

 

أما بخصوص تدريس مادة الرياضيات باللغة الإنجليزية فإن الوظائف المتاحة التطوعية بها بجميع إدارات محافظة بورسعيد بإستثناء مدارس إدارة شمال التعليمية.

 

* المرحلة الإعدادية

أما بخصوص العجز في مدارس المرحلة الإعدادية فأوضح الإعلان بأن العجز في مدارس إدارات المحافظة الخمسة ( شمال وجنوب وشرق وبحر البقر وبورفؤاد) وذلك في مواد اللغة الإنجليزية والعلوم والتربية الرياضية والتربية الموسيقية .

 

أما بخصوص اللغة الألمانية  فإن العجز في مدارس المرحلة الإعدادية شمال وشرق.

 

اقرأ أيضا: 

وكيل "تعليم بورسعيد" يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية| صور

 

* المرحلة الثانوية

اما بخصوص المرحلة الثانوية فأوضحت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد بأن الاحتياج لمدرسين في مواد الفزياء واللغة الألمانية والأحياء والجولوجيا في مدارس إدارات شرق وبورفؤاد وشمال .

 

أما بخصوص مادة الكيمياء فإن العجز في مدارس الثانوية لإدارات شرق وبورفؤاد بجانب إدارة جنوب التعليمية.

 

وبشأن مواد الأنشطة ( التربية الرياضية والتربية الفنية ) فإن العجز في إدارات المحافظة التعليمية الخمسة بشكل كامل “ بورفؤاد ، وشرق وجنوب وشمال وبحر البقر”

 

الجريدة الرسمية