رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جديد في حفل افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

ظهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة جديدة خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان “ أسوان لسينما المرأة”، حيث ارتدت فستانا مقفولا لكنها كعادتها اثارت الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فور انتشار صورها بالمهرجان 

وعلق عدد من الجمهور على أطلالة رانيا، مؤكدين أنه تحاول بشتي الطرق اثارة الجدل لذلك ترتدي الفستان المكشوفة أو الضيقة، ويبدو أن ظهور رانيا يوسف في اي فعالية فنية دائما تكون حديث الجمهور بعد واقعة “ بطانة الفستان” بمهرجان القاهرة السينمائي 

7 إفيهات خلدت عادل أدهم في ذاكرة جماهير السينما | فيديوجراف

وتشهد فعاليات المهرجان هذا العام أيضًا، ولأول مرة منح جائزة الاتحاد الأوروبي لأفضل فيلم يتناول قضايا المرأة، وذلك بعد اختيار الاتحاد مهرجان أسوان السينمائي الدولي للمرأة ليكون نافذة يمنح من خلالها جائزة تُمثل الاتحاد الأوروبي وبلدان البحر الأبيض المتوسط.

وفيما يخص فيلم الافتتاح، وقع الاختيار على الفيلم المصري "بعلم الوصول" للمخرج هشام صقر، وبطولة الممثلة بسمة، ومحمد سرحان، وبسنت شوقي. ويُعرض الفيلم لأول مرة في مصر، ويتنافس مع 3 أفلام مصرية أخرى هي "إحكيلي"، و"لما بنتولد"، و"تأتون من بعيد"، وذلك ضمن مسابقة الفيلم المصري.

 

 

ويضم المهرجان هذا العام 7 ورش فنية متخصصة، بمشاركة أكثر من ٢٠٠ متدرب بقصر ثقافة أسوان، تحت شعار "أصوات سينمائية من الجنوب".

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية