الإثنين 25 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أشرف زكي يعلق على غياب شباب الفنانين عن عزاء نادية لطفي: مزنوقين | فيديو

الفنانة نادية لطفي
الفنانة نادية لطفي

رد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على عدم حضور الفنانين الشباب عزاء الفنانة الراحلة نادية لطفي، مؤكدًا أنه لم يحضر أحد بالفعل من الفنانين الشباب على الإطلاق.



وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، المذاع علي قناة "النهار"، تقديم تامر أمين، "مفيش قلة أصل ولا حاجة، بس موسم رمضان بدأ وكل الفنانين الشباب مزنوقين زنقة وحشة علشان كده محضرش حد منهم عزاء نادية لطفي".

 

نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في نادية لطفي| صور

 

ولفت: إلى أن هناك عددا كبيرا من الفنانين الشباب كان منشغلا بالمارثون الرمضاني، وجزء آخر يعاني الحرج ولا يستطيع التصرف أو التعامل مع حالات الوفيات في الوسط الفني، مشيرًا إلى أن الفنانين الحاليين يقدرون عمالقة زمن الفن الجميل.

وأكمل: "أوجه لهم همسة عتاب بعد غيابهم عن عزاء الفنانة الراحل نادية لطفي، وليا كلام معاهم كلهم قريبا".

 

ورحلت عن عالمنا النجمة نادية لطفي يوم الثلاثاء الماضي، بعد تدهور حالتها الصحية، وإصابتها بنزلة شعبية حادة، دخلت على إثرها العناية المركزة، وفارقت الحياة داخل مستشفى المعادي، وشيع جثمانها ظهر الأربعاء الماضي إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة في مدينة السادس من أكتوبر.

 

نادية لطفي هي إحدى نجمات السينما المصرية قدمت نحو 80 فيلمًا، كان أبرزها "الناصر صلاح الدين، للرجال فقط، السمان والخريف، النظارة السوداء"، واختتمت مسيرتها الفنية بمسلسل تليفزيوني واحد وهو "ناس ولاد ناس"، وكان ذلك عام 1993، فيما كان آخر ظهور لها على الشاشة بشكل عام خلال عام 2000 بعدما شاركت في أوبريت "القدس هترجع لنا".

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067