رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جنازة عسكرية وشعبية مهيبة لشهيد بني سويف.. والمحافظ: وطنهم لن ينساهم

جنازة شهيد بني سويف
جنازة شهيد بني سويف

تقًدم الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، واللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، والمقدم عمرو محمد علي، نائب المستشار العسكري للمحافظة، جموع مشيعي جنازة الشهيد مجند ربيع فتحي محمد عبد العظيم، ابن عزبة معجون قرية دشطوط، مركز سمسطا، والذي اسُشهد في شمال سيناء.

 

وأدى المحافظ ومرافقوه صلاة الجنازة على جثمان الشهيد بمسجد عمر بن عبد العزيز بمدينة بني سويف، وذلك في حضور ناصر سيف، رئيس مركز ومدينة سمسطا، وعلي يوسف، نائب رئيس مدينة بني سويف، والشيخ عمر الناضوري، مدير إدارة أوقاف مدينة بني سويف والشيخ أحمد عبد العال إمام، خطيب المسجد، ولفيف من قيادات المحافظة العسكرية والأمنية والتنفيذية، حيث أقيمت جنازة عسكرية وشعبية مهيبة للشهيد انطلقت من أمام المسجد.

 

"فايزة" فلاحة متعددة المواهب: "أتمنى أحج" | فيديو

 

وأعرب محافظ بني سويف عن خالص تعازيه لوالد الشهيد، داعيًا الله أن يتغمده بعظيم رحمته وأن يمنح أهله وذويه نعمة  الصبر والاحتساب، وموجهًا تحية تقدير وإعزاز لكل أبناء الوطن الأبرار من شهداء الواجب من القوات المسلحة والشرطة الذين يجودون بأغلى ما يملكون دفاعا عن تراب الوطن ومقدراته.

 

وأكد وقوف الشعب المصري صفا واحدًا خلف قيادته السياسية وقواته المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب وكل من تسول له نفسه محاولة العبث بأمن واستقرار الوطن.

 

 

وأكد محافظ بني سويف، أن أعظم التضحيات التي يقدمها أبناء مصر الشهداء الأبرار، قائلا: "لا يوجد من ضحى أكثر من شهداء الواجب من القوات المسلحة والشرطة إلا من جاد بنفسه من أجل وطنه، والوطن لن ينسى أبدا من يضحي بأغلى ما يملك، ستظل ذكراهم خالدة على مر التاريخ، وجنات رب العالمين في انتظارهم".

Advertisements
الجريدة الرسمية