رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الشباب يلتقى المشاركين في الموسم الثاني ببرنامج "إيدك معانا" | صور

فيتو

التقى الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة المشاركين في فعاليات الموسم الثاني (المعسكر الشتوي) من برنامج دعم المبادرات الشبابية "ايدك معانا" اليوم الاثنين ، وذلك بمركز التعليم المدني بالجزيرة. 

واستعرض الشباب المشاركون المبادرات الشبابية أمام وزير الشباب والرياضة موضحين فكرة المبادرات وآليات تنفيذها ومدى استفادة المجتمع من تلك المبادرات، كما ناقش وزير الرياضة الشباب المشاركين في مبادراتهم، مشدداً على ضرورة تحقيق الاستفادة القصوى من تلك المبادرات تماشياً مع خطة مصر 2030.

كما أشار إلى أن الوزارة تستهدف من برنامج "إيدك معانا" تنمية المبادرات واستغلال طاقات الشباب وتشجيعهم على التفكير والإبداع، وإبراز قيادات مجتمعية محلية شابة قادرة على إدارة المشاريع مما يحقق العدالة بين الشباب أصحاب المبادرات وإتاحة الفرصة لهم في إنجاح مشروعاتهم التنموية.

وزير الرياضة يكرم أبطال بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي | صور

وأوضح صبحى أن برنامج دعم المبادرات الشبابية "إيدك معانا" هو البرنامج الحكومي الأول لدعم وتمويل رواد الأعمال المجتمعية الشباب في مصر، ويدعم المبادرات الشبابية، ويبلغ قيمة الدعم المادي لتلك المبادرات سبعة ملايين جنيه.

يذكر أن فعاليات الموسم الثاني (المعسكر الشتوي) من برنامج دعم المبادرات الشبابية "إيدك معانا" يتم تنفيذه خلال الفترة من 7 إلى ١١ فبراير الجاري، بمشاركة ٦٢مبادرة من مختلف محافظات الجمهورية.

Advertisements
الجريدة الرسمية