رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية القمر في المنام وهل له علاقة بالموت؟

تفسير رؤية القمر
تفسير رؤية القمر في المنام وهل له علاقة بالموت

قدم عدد من المفسرين تأويلات مختلفة لرؤية القمر في المنام وهناك من رأى أن القمر غائب فإنه سوف يفقد شيء كان يسعى له، ومن رأى نفسه في النوم وهو ينظر إليه في القمر بشكل مباشر فإن تفسير هذا الحلم هو الموت.

وإذا كان الشخص حاكم ورأى القمر مظلم فإن هذا يدل على أن راعيته يضرونه، والشخص الذي رأى في المنام أن القمر يتحول إلى شمس فإن هذا الشخص سوف يحصل على خيرا كثيرا أو مالا كثيرًا سوف يغير له حياته بشكل كبير، ومن كان يخفى سرا خلف القمر في المنام فإن هذا السر سوف يظهر للناس في الواقع.

تفسير حلم الخناقة مع الزوجة وهل لها دلالة على عداوة بين الزوجين

رؤية القمر في المنام تدل على أن هذا الشخص صالح، وأنه سوف يقوم بإرشاد الناس ويهدهم إلى الصلاح. وتعبر رؤية القمر في الحلم عن البنت الجميلة، وعن الولد الوسيم عندما يرون القمر في الحلم فهذا يدل على خسوفه وحياؤه وحياؤها.

تفسير رؤية القمر في المنام

وعندما يحدث خسوف للقمر في الحلم، فإن تفسير هذا الحلم هو موت عالم أو موت إمام أو يعتبر دليلًا على حدوث أمر سيء، وأيضا يدل على انتشار الجهل والضلال، والإهدار بين الناس، ويعتبر دليلًا على الضياع والدمار.

وعندما يحلم الشخص بيوم الذي يولد فيه القمر، أي عندما يكون هلالًا، فإن تفسير هذا الحلم يعني أن الله سوف يرزق هذا الشخص بطفل جديدًا او يرزقه حياء جديدة، وأيضا انتهاء القمر قد يدل على انتهاء مرحله معينه في حياة الإنسان أو يكون دليلًا واضحًا عن الموت.

و عندما يرى الشخص نفسه ينظر إلى القمر، فإذا كان الشخص الذي ينظر إلى السماء رجل ولم يرى القمر ونظر إلى الأرض ووجد القمر قد تلاشى، فإن تفسير هذه الرؤية أن هذا الرجل إذا كان ثريا ولديه مال سيذهب هذا المال، وان كان فقيرا فإنه سوف يرزقه الله بالكثير من الأموال، أما إذا كانت التي ترى هذا الحلم سيدة فإن هذه السيدة سوف يقتل زوجها.

وإن رأى الشخص في المنام القمر فإنه سوف يصبح ذو مكانة مرموقة، أما الشخص الذي يرى القمر في غرفة نومه فإن هذا الرجل أو السيدة سوف يتزوج، وأن رأت امرأة كافره في المنام القمر يسقط في حجرها فهي سوف تدخل في الإسلام،  ومن نظر إلى القمر وامرأته كانت حامل فسوف تنجب له ولد ذكر.

والشخص الذي يرى في المنام القمر يتحول إلى شمس فإن هذا الشخص سوف يرزق مالا وعزًا من زوجته أومن أبيه.

Advertisements
الجريدة الرسمية