رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زيارة مفاجئة من نائب محافظ الدقهلية لمستشفى طلخا ونبروه

زيارة مفاجئة من نائب
زيارة مفاجئة من نائب محافظ الدقهلية لمستشفى طلخا ونبروه

أجرى هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، زيارة مفاجأة لمستشفى طلخا ونبروه.

وخلال الزيارة، أكد الشيخ ضرورة تهيئة مناخ جيد وبيئة نظيفة للمرضي وحسن المعاملة في المقام الأول وتقديم كافة الخدمات الطبية وصرف الأدوية والمستلزمات لجميع المرضى.

نائب محافظ الدقهلية يفتتح 3 كباري بتكلفة 6 ملايين جنيه

وتفقد نائب المحافظ خلال زيارته مستشفى طلخا قسم الجراحة والعناية المركزة ومعامل التحاليل والصيدلية وقسم الباطنة وحضانات الأطفال.

 

 

كما  تفقد اعمال التوسعات الجديدة الجارية بالمستشفى ووجه لمدير المستشفى بسرعة الانتهاء من أعمال التوسعات بالمستشفى لدخولها الخدمة لتقديم الرعاية الطبية للمرضى.

 

 

وشدد الشيخ على سرعة صيانة طفايات الحريق ومراجعة نظام الحريق بالمستشفى مع الحماية المدنية بالإضافة إلى صيانة جميع دورات المياه بصفة دورية والاهتمام بالنظافة العامة بجميع أقسام المستشفى.

 

 

وفي السياق ذاته تفقد الشيخ خلال زيارته مستشفى نبروه غرفة الإفاقة وقسم الأشعة العادية والمقطعية وبنك الدم التجميعي وقسم الغسيل الكلوي والعناية المركزة واطمئن على صحة المرضى.

 

 

واستمع الشيخ إلى مطالبهم ومشاكلهم وقرر إحالة أحد أفراد الأمن بالمستشفى للتحقيق لمعاملته غير الجيدة لأحد المرضى المترددين على قسم الغسيل الكلوي وأكد على حسن التعامل مع المريض مهما كانت الظروف.

 

 

ووجه الشيخ  لمدير المستشفى بصيانة بعض طفايات الحريق منتهية الصلاحية ومراجعة نظام الحماية المدينة داخل المستشفى والحفاظ على النظافة العامة بالمستشفى.

 

 

وأشاد بمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمرضى وفي مقدمتها إنشاء قسم عزل بالمستشفى لعزل أي مريض يشتبه بإصابته بأي فيروس.

 

 

ومن جهة أخرى وجه الشيخ لنائب رئيس مركز ومدينة طلخا برفع جميع الإشغالات ونقل الباعة الجائلين بشارع صلاح سالم ورفع مخالفات البناء من على جانبي طريق المقابر.

 

 

وقام نائب المحافظ بجولة تفقدية سيرا على الإقدام بشوارع مدينة نبروه والتقى بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووعد بدراستها وحلها.

 

 

وأكد الشيخ على أن مكتبه مفتوح للجميع ووجه لنائب رئيس المدينة برفع تجمعات القمامة بالشوارع أول بأول وتكثيف الورديات وإزالة الإشغالات.

Advertisements
الجريدة الرسمية