رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمر السومة يكشف حقيقة اقترابه من الأهلي ومفاوضات تركي آل الشيخ

عمر السومة
عمر السومة

كشف السوري عمر السومة، مهاجم فريق أهلي جدة السعودي، حقيقة ما تردد عن اقترابه من الانضمام للنادي الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة.

وقال السومة في مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "فيس بوك": "أوجه رسالة لجمهور الأهلي المصري بأن كل ما أثير عن انتقالي كان فقط عبر السوشيال ميديا، ولم يتحدث معي أحد بشكل رسمي".

تفاصيل تحركات الأهلي لحسم ملف المهاجم الجديد بعد تعثر المفاوضات مع إليكي

وتابع السومة قائلا: "الأهلي المصري فريق كبير ولكني مرتبط بعقد مع أهلي جدة وأحترم تعاقدي.. المستشار تركي آل الشيخ (رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية) لم يتحدث معي بشأن الانتقال للأهلي المصري. وكما ذكرت، لدي عقد مع الأهلي السعودي، كان لدي عروض أوروبية عديدة من الدوري الإنجليزي والسويسري وغيرهما، لكن لم تتم الأمور".

وأكد السومة أن عقده مع أهلي جدة يمتد لنهاية الموسم المقبل وأن الفريق مر بظروف صعبة في الموسم الحالي من إصابات وغيرها أثرت على مسيرته، ولكن الأمور تتحسن بوجود الأمير منصور بن مشعل (رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي أهلي جدة المشرف العام على الكرة بالنادي) والإدارة الجديدة.

واختتم المهاجم السوري تصريحاته قائلا "المدرب السويسري كريستيان جروس جاء بعد بداية الموسم ومن الطبيعي أن يحتاج لبعض الوقت لتسيير الأمور بشكل أفضل".

Advertisements
الجريدة الرسمية