رئيس التحرير
عصام كامل

طفلة ترقص على أغنية "بنت الجيران" تثير دهشة نشطاء مواقع التواصل | فيديو 

فيتو

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" مقطع فيديو لطفلة صغيرة ترقص على أنغام أغنية بنت الجيران لمطرب المهرجانات حسن شاكوش.

أثار مقطع الفيديو جدلاُ بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن اندهاشهم من تركيز الطفلة الصغيرة في الرقص على أنغام بنت الجيران، فقال مصطفى الشاذلي "تركيزها في الأداء والتمثيل ملوش حل.. #بنت_الجيران.. #حسن_شاكوش"

 

 

وقالت فاطمة: "كله كوم والي كانت بتديها الشبس كوم تاني تركيز فظيع، الله يحفظها" وعلقت ياسمين مصطفى "ايه البت دى" وتابع محمد سلام " البنت مصدقه و حابه الي هيا بتعملوا عشان كده اتوقع ليها النجاح المبهر في المستقبل"

يذكر أن أغنية "بنت الجيران" للمطرب الشعبي حسن شاكوش، حققت المركز الثاني في قائمة المواد الأكثر استماعًا على موقع الأغاني الشهير "ساوند كلاود"، بأكثر من خمسة ملايين مستمع خلال أسبوع واحد، وأكثر من 45 مليون مستمع إجمالا، فضلا عن أكثر من 70 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

حسن شاكوش يفجر مفاجأة عن أغنية "بنت الجيران": "بتاعت حماقي" | فيديو 

وتجاوزت أغنية "بنت الجيران" أغنيات ومقاطع صوتية عالمية أخرى، أبرزها أغنية حديثة لرجل الأعمال الأمريكي الشهير "إيلون ماسك"، التي حلت في المركز الثامن، وتفوق شاكوش في "بنت الجيران" على ماسك أيضا بأغنية أخرى بعنوان "شمس المجرة"، بمشاركة مطرب المهرجانات  حمو بيكا، التي احتلت المركز السابع في نفس القائمة.

الجريدة الرسمية