رئيس التحرير
عصام كامل

مقتل شاب خنقاً على يد أسرته لمحاولته اغتصاب شقيقته في الغربية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

شهدت منطقة الجمهورية بمدينة المحلة الكبرى حادثة بشعة بقتل شاب خنقاً على يد والديه وشقيقته المطلقة بسبب محاولاته العديدة التعدي عليها جنسياً. 

 

وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة بمقتل شاب خنقا على يد والديه وشقيقته بمنطقة الجمهورية التابعة لدائرة شرطة قسم ثان المحلة. 

 

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة وتبين أن الشاب يدعى "أحمد ٢٣ عاما" ووالده "م. ب.” على المعاش، وأن المجني عليه مريض نفسي ويتم علاجه. 

 

اقرأ أيضا: 

شاب يقتل شقيقه الأصغر بسبب خلافات مالية في الغربية 

 

وتبين من التحريات أن المجني عليه مريض نفسي وأن شقيقته ربة منزل مطلقة وتقيم في منزل والديها ووالده مدير مدرسة سابق وحاليا على المعاش وأن المجني عليه حاول أكثر من مرة الاعتداء جنسيا على شقيقته المطلقة، مستغلا تواجدها بمفردها في المنزل، ولكنها كانت تستغيث بالجيران. 

 

وأضافت التحريات أنه في يوم الواقعة حاول الاعتداء عليها واقتحم حجرة نومها، أثناء تواجد والديها في المنزل ما دفعها بمساعدة والديها إلى خنقه باستخدام "إيشارب" ولم يتركوه إلا جثة هامدة. 

 

وتحرر محضر بالواقعة، وتم القبض على المتهمين الذين اعترفوا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

الجريدة الرسمية