رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل جديدة فى مذبحة الهرم.. العثور علي جثث 3 أشخاص من أسرة واحدة.. الأب ورضيعته في المنور بكسر في الجمجمة.. والأم مخنوقة.. وطفل ناج يكشف الواقعة

موقع مذبحة الهرم
موقع مذبحة الهرم

شهدت منطقة حدائق الاهرام بمحافظة الجيزة صباح اليوم الأحد جريمة بشعة عقب العثور على جثة ربة منزل مخنوقة داخل شرفة منزلها وجثة زوجها ورضيعتها داخل المنور في ظروف غامضة، ويكافح رجال المباحث الوقت لكشف غموض وملابسات الواقعة.

بداية الواقعة تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على 3 جثث داخل شقة بحدائق الأهرام، و على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.

وبالفحص تبين أن الجثث لـ3 أشخاص من أسرة واحدة، وجارى تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وباشرت النيابة التحقيق.

الأدلة الجنائية

وانتقل خبراء الأدلة الجنائية لمناظرة الجثة، وإجراء معاينة للشقة التى شهدت الواقعة، كما انتقل فريق من النيابة لمناظرة الجثث.

المعاينة

كشفت المعاينة الاولة، لمذبحة الهرم، أن الزوجة " إيمان. م" 35 سنة، ربة منزل مخنوقة بكوفية الزوج داخل شرفة الشقة، وان جثة الزوج " أشرف. ص" 45 سنة، مقاول، ونجلته الرضيعة "نجوى" ٩ اشهر، مصابين بكسور فى الجمجمة.

شهود العيان

 كما أكد شاهد العيان، أنه أثناء نزوله من شقته بمحل عقار الجريمة فى طريقه إلى عمله، فوجئ بالطفل "ادهم" يستنجد به ويخبره بمقتل والدته داخل الشقة.

وأضاف، إنه أثناء دخوله عثر على ربة منزل مخنوقة بكوفيه داخل شرفة الشقة، غلى الفور استنجد بسكان العقار،  وبالبحث عن باقي الاسرة، عثرنا على الزوج ونجلته فى المنور، وأنه ابلغ النجدة.

كاميرات المراقبة 

المباحث تستمع لشهود العيان والجيران فى "مذبحة الهرم”

 كما تحفظ فريق  من رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد الجناة. 

التحرياتكشفت تحريات مباحث الجيزة في واقعة العثور علي جثث 3 اشخاص لاسرة واحدة مقتولين داخل منور العقار الذي يسكنون فيه ان طفلا ناجيا  من المذبحة هو من اكتشف الواقعة وابلغ الجيران بها الذين بدورهم ابلغوا رجال الشرطة.

"استغاث بالجيران".. حكاية الطفل الناجي الوحيد من "مذبحة الهرم”

واضافت التحريات ان الجناة قتلوا المجني عليهم والقوا بجثتي الاب وطفلته الرضيعة دخل منور العقار ، بينما تركوا الام داخل الشقة ، ولم يلاحظوا الطفل الذي باستيقاظه شاهد والدته  فقام بالاستغاثة بالجيران.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.  

Advertisements
الجريدة الرسمية