رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خريطة سقوط الأمطار خلال الأسبوع الجاري

سقوط الأمطار - ارشيفية
سقوط الأمطار - ارشيفية

مع دخول شهر فبراير تشهد درجات الحرارة ارتفاعا ثم انخفاضا بشكل ملحوظ، لذلك ينصح خبراء الطقس والتحاليل الجوية بعدم الانخداع فى ارتفاع درجات الحرارة وتخفيف الملابس الثقيلة، حيث حذر الدكتور وحيد سعودى خبير الأرصاد والتحاليل الجوية من تخفيف الملابس، مؤكدا أن شهر فبراير يتسم بالتقلبات الجوية واختلاف درجات الحرارة.

 

حالة الطقس خلال أسبوع 

وعن حالة الطقس خلال الأسبوع الجارى، بالتزامن مع دخول الفصل الدراسى الثانى، أعلن الدكتور وحيد سعودى خبير الأرصاد والتحاليل الجوية أنه سيكون بين البارد والمائل للبرودة علي شمال البلاد حتي شمال الصعيد، يكون معتدل الحرارة علي وسط وجنوب الصعيد خلال ساعات النهار ويستمر شديد البرودة ليلا علي كافة الأنحاء.

 

وبخصوص فرص سقوط الأمطار، أوضح أنه من المحتمل سقوط أمطار متوسطة الشدة علي المدن الساحلية وبورسعيد وشمال الدلتا وسيناء تكون خفيفة علي وسط الدلتا وجنوبها وعلي القاهرة حتي يوم الإثنين القادم فيما عدا ذلك لا توجد فرص لسقوط الأمطار علي مناطق أخري.

 

اقرأ أيضا:

حالة الطقس في الأسبوع الأول بعد عودة الدراسة

 

حالة الطقس غدا هيئة الأرصاد الجوية | كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الأثنين، حيث من المتوقع أن يكون الطقس مائل للبرودة  نهارا شديد البرودة ليلا ، وغائم على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد.

 

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس سيكون باردا نهارا شديد البرودة ليلا على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ، مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة.

 

ولفتت إلى أن الطقس معتدل  نهارا شديد البرودة ليلا على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين ، وجنوب سيناء والغردقة.

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن الرياح نشطة، تؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية بالبحر الأحمر.   

Advertisements
الجريدة الرسمية