رئيس التحرير
عصام كامل

الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان: "الفنان خرب بيتي ومسألش فيا" | فيديو

فيتو

علَّق الكابتن أشرف أبو اليسر، الطيار الموقوف، على الفيديو الذى تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يستغيث فيه من تضرره بفصله من عمله بسبب الفنان محمد رمضان.

وقال فى مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد": إنه كان في رحلة مع الفنان محمد رمضان لحضور حفله في الرياض، ولا يوجد حاجز بينه وبين الركاب في الطائرة الخاصة، وكانت تحمل 8 ركاب فقط، ويستقلها شخصيات عامة، والجميع يسعى للحصول على صورة تذكارية.

محمد رمضان يرد على فيديو الطيار الموقوف: "كنت باخد صورة تذكارية”  

وأضاف: "محمد رمضان طلب الحصول على صورة معي داخل قمرة القيادة من أجل ابنه، وحذَّرته من عدم لمس أى شيء، فوافق وأخذ الصورة التذكارية وبعدها بفترة عرفت أن الصورة تم استخدامها فى أحد أغانيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وما حدث خرب بيوت ناس، وهذا الأمر ممنوع وأنا على علم بأن هذا الفيديو خطأ كبير".

وأوضح: "لم أبدِ أي اعتراض على قرار إيقافي، ومحمد رمضان لم يبلغني أنه سيقوم بنشر الصورة، ولو قال لي ذلك لم أكن أسمح بإدخاله إلى قمرة القيادة"، مضيفا: "ليس لدي تبرير على تواجد الفنان محمد رمضان في كابينة القيادة".

وأكد: "لم يسأل عليَّ بتليفون واحد بعد قرار إيقافي نهائيًا عن الطيران، ولا يوجد أي مصدر دخل لي بعد إيقافي عن العمل"، مضيفًا: "محمد رمضان خرج بعد الواقعة وقرَّر تعويضي ولكنه لم يتصل بي على الإطلاق، وتوجهت إلى مكتبه ولم أقابله، وقلت للمحامي الخاص به أن محمد رمضان قفل بيوت ناس".

 

الجريدة الرسمية