رئيس التحرير
عصام كامل

أول ظهور بعد الخطوبة.. المصري نائل نصار ينشر صورة جديدة مع ابنة بيل جيتس

الفارس المصرى نائل
الفارس المصرى نائل نصار وخطيبته جنيفر

شارك الفارس المصرى نائل نصار، متابعيه، بأول صورة تجمعه مع خطيبته جنيفر، ابنة الملياردير العالمى بيل جيتس، بعد خطبتهما رسميًا منذ أيام، عبر حسابه بموقع الصور إنستجرام.

وكان الملياردير الأمريكى بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، عبَّر عن سعادته بإعلان خطوبة ابنته جينيفر كاثرين على المصرى نايل نصار، حيث علَّق على صورة ارتباطهما التى نشرتها ابنته عبر حسابها بموقع "إنستجرام" قائلا: "أشعر بسعادة غامرة.. مبروك نايل وجينفر"، وبالمثل هنأتهما زوجته مليندا جيتس.

وأعلنت جينيفر، 23 عامًا، نبأ خطبتها لنائل، 28 عامًا، من خلال موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ونشرت جينيفر صورة تجمعها بخطيبها وهي ترتدي خاتمًا ماسيًا كبيرًا، وقد بدت الشابة متفاجئة ومتأثرة بعرض الزواج، وحصدت صورة نائل وجينيفر، التي وافقت فيها على الزواج منه، أكثر من 30 ألف إعجاب.

وعلقت جينيفر على الصورة: "نائل نصار، أنت فريد من نوعك، لقد جعلتني أقع في حبك وفاجأتني الأسبوع الماضي في أكثر الأماكن التي نتقاسم فيها إحدى هواياتنا وما أكثرها.. لا أستطيع الانتظار لنقضي بقية حياتنا معا.. نعم مليون مرة".

بدأت علاقة جينيفر ونائل في مطلع يناير/ كانون الثاني في عام 2017، ويتقاسم الحبيبان العديد من الهوايات، أهمها الولع بالخيول وسباقات الفروسية، كما أن كلاهما تخرَّج من جامعة ستانفورد العريقة.

وأثارت قصة الثنائي اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب، خاصة المصريين الذين تساءلوا عن هُوية الفارس المصري الذي خطف قلب ابنة جيتس.

نائل نصار شاب ينحدر من أسرة مصرية مسلمة كانت تعيش في الكويت، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، واستقرت في مدينة شيكاغو.

ورغم أن نائل مولود في ولاية شيكاغو الأمريكية عام 1991، لكنه ترعرع في الكويت بعد أن قرر والداه الاستقرار في الدولة الخليجية في التسعينيات، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذي بيبول" الأمريكية.

 

 

الجريدة الرسمية