رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بتكلفة 3 ملايين جنيه.. افتتاح 3 ميادين بعد التطوير في العيد القومي للدقهلية

افتتاح الميادين بالدقهلية
افتتاح الميادين بالدقهلية

شهد الدكتور أيمن مختار، محافظة الدقهلية، مساء اليوم السبت، مراسم افتتاح ثلاثة ميادين بمدينة المنصورة بعد تطويرهم بالجهود الذاتية بتكلفة 3 ملايين جنيه، في إطار الاحتفالات بعيد الدقهلية القومي.

وأوضح مختار أن افتتاح تطوير الميادين يأتي في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بأهمية تحسين البيئة العامة للمواطنين ومن خلال مشاركة مؤسسات المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص، وبمناسبة احتفال محافظة الدقهلية بعيدها القومي فبراير 2020. 

محافظ الدقهلية يعلن بدء الاحتفالات بالعيد القومي |فيديو وصور

وأوضح مختار أن الميادين الثلاثة تمت إعادة تطويرهم وتحديثهم بما يتناسب مع عراقة محافظة الدقهلية وحرصا على المظهر الحضاري والجمالي لها. 

 

 

 وشملت مراسم الاحتفالات افتتاح ميدان الهابي لاند أمام حديقة الهابي لاند وميدان المحافظة أمام مبنى مكتبة مصر بنطاق الوحدة المحلية لحي شرق وميدان الأديب بشارع الترعة بنطاق الوحدة المحلية لحي غرب.

 

 

حضر مراسم الافتتاح هيثم الشيخ، نائب المحافظ، واللواء حسام لبيب، رئيس حي غرب المنصورة، والمرسي هيكل، رئيس حي شرق، والعميد ممدوح الحصى، مدير المرور، ومسئولي الشركات والمؤسسات المساهمة بالجهود الذاتية في تطوير الميادين. 

 

 

وأوضح محافظ الدقهلية أن الميادين الثلاثة تم تنفيذها بإشراف لجنة تطوير الميادين وبلغت تكلفتها الإجمالية ما يقرب من ثلاثة ملايين جنيه. 

 

 

 وأشاد محافظ الدقهلية بمبادرات مؤسسات المجتمع المدني والشركات ومواطني الدقهلية في المشاركة المجتمعية التي تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين أبناء المحافظة.

 

 

وأكد محافط الدقهلية على أن الدقهلية رائدة في مجال الجهود الذاتية، مشددا على ضرورة تعظيم هذه المشاركة في مجال النظافة والبيئة وإعادة تطوير الميادين للحفاظ على المظهر الحضاري في جميع مدن وقرى المحافظة وفي مقدمتها مدينة المنصورة عاصمة الدقهلية لتظل عروسا للدلتا.

 

 

وخلال الاحتفالات عبر المواطنين عن فرحتهم بتطوير الميادين وبالعيد القومي للمحافظة وتبادل المحافظ معهم التهنئة بمناسبة العيد القومي للمحافظة.

Advertisements
الجريدة الرسمية