السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أول هدايا للفنانات من أزواجهن.. "وردة" لكارمن سليمان.. "بالطو" نصيب دلال عبد العزيز.. و"صينية محشي" عربون محبة لـ"ويزو"

كارمن سليمان ودلال عبد العزيز وويزو
كارمن سليمان ودلال عبد العزيز وويزو

أول هدية بعد الزواج لها رونق مختلف، لذلك ظلت متأصلة في ذاكرة الفنانين رغم مرور سنوات عديدة، كشفوا عنها لمعجبهم وشاركوهم فرحتهم بها، تنوعت تلك الهدايا ما بين رخيصة الثمن وغالية، ولكن جميعها في أذهانهم نفيسة ولها مذاق نفسي مختلف.



كارمن سليمان

وآخر من كشفت عن تلك الهدايا الفنانة كارمن سليمان التي أوضحت خلال لقائها فى برنامج “معكم” المذاع على قناة "CBC" وتقدمه الإعلامية منى الشاذلى، أنها تتأثر جدًا بالكلام الحلو، وأنها شخصية هوائية جدًا فكانت ترغب فى التأكد من مشاعرها تجاه زوجها الذي أحضر لها في أول خروجة لهما سويًا ورد وبطاقة مكتوب عليها “بحبك” بكل اللغات. 

 

ويزو

فيما كشفت الفنانة "ويزو" عن تفاصيل أول هدية أحضرها لها زوجها، الفنان شريف حسني، في أول "فلانتين" بعد خطوبتهما، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع عبر فضائية "CBC"، في فبراير من العام الماضي، مشيرة أنها فوجئت بخطيبها يدخل عليها "مسرح مصر" وهو يحمل “شنطة هدايا” وجدت بداخلها “صينية محشي كرنب وورق عنب، وكاتب بالكفتة كلمة بحبك".

 

 

 

أحمد السقا

فيما أوضحت مها الصغير خلال اللقاء الذي قدمته مع زوجها النجم أحمد السقا في حلقة رأس السنة الماضية، أن أول هدية تلقتها من زوجها الفنان أحمد السقا، فرسة اسمها “ملك” .

 

دلال عبدالعزيز

كما سردت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، قصة حبها للفنان الكبير سمير غانم للنجم أمير كرارة عبر برنامجه "سهرانين"، المذاع على قناة "on e"، في أبريل الماضي.

أحد محلات الصاغة يعرض هدية الفلانتين "بدلة رقص" من الذهب

وقالت دلال: “تزوجته بعد 4 سنوات حب وكان يحضر لي الهداية أثناء عرض مسرحية “أهلًا يا دكتور”، لافتة أن أول تلك الهداية “بالطو”، متابعة أن أول سيارة كانت لها "سيات 133".

 

شهيرة

الفنانة “شهيرة” أيضًا أوضحت خلال حوار صحفي أول فبراير الجاري يوم عيد ميلادها والذي كشفت فيه الكثير من الأسرار الشخصية، أن أول هدية حصلت عليها من زوجها محمود ياسين كانت زجاجة "Perfume".

Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061