رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدا.. إعلان قائمة منتخب الشباب المشاركة فى بطولة العرب بالسعودية

الجهاز الفنى لمنتخب
الجهاز الفنى لمنتخب الشباب

يعلن الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين غدا السبت أسماء الـ23 لاعباً الذين وقع عليهم الاختيار للمشاركة في بطولة كأس العرب بالسعودية رفقة 15 منتخباً عربياً، خلال الفترة من 17 فبراير الجارى إلى 5 مارس المقبل .

وقال عادل محفوظ مدير المنتخب للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم: منتخب مصر يستهل مشواره في المجموعة الثالثة بمواجهة نظيره الجزائري في الثامن عشر من فبراير الجاري ، ثم يواجه السعودية وفلسطين في الجولتين الثانية والثالثة بتاريخ 21 و24 من الشهر ذاته، ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني لدور الثمانية.

جهاز منتخب الشباب يفشل في الاتفاق على مباريات ودية

وأضاف: دخل المنتخب في معسكر بداية من الأربعاء، وهناك 30 لاعبا تحت الاختبار يخوضون مرانهم صباحا،  بخلاف 28 لاعبا يتم اختيار القائمة النهائية للمنتخب الذي سيشارك في كأس العرب منهم، ويغادر إلى الدمام يوم 16 فبراير صباحا، ويترأس البعثة الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة.

ويشارك في منافسات البطولة 16 منتخباً، وهي العراق وتونس وموريتانيا والكويت في المجموعة الأولى، والمغرب والبحرين وجيبوتي ومدغشقر في الثانية، والسعودية وفلسطين والجزائر ومصر في الثالثة، بالإضافة إلى السودان وليبيا والإمارات والسنغال في المجموعة الرابعة.

 

 

هذه المشاركة تدخل ضمن برنامج استعدادات المنتخب لخوض تصفيات بطولة أمم افريقيا تحت 20 سنة التي تقام في ضيافة موريتانيا في أكتوبر المقبل بمشاركة الخماسي الشمال أفريقي مصر وليبيا وتونس والجزائر والمغرب رفقة المنتخب الموريتاني والمؤهلة لنهائيات البطولة التي تقام في موريتانيا أيضاً خلال فبراير 2021.

كان منتخب الشباب  شارك في دورة شمال أفريقيا للمنتخبات في تونس أواخر نوفمبر وأوائل ديسمبر الماضيين، وحل ثانياً برصيد 7 نقاط عقب خسارته أمام "نسور قرطاج" في الجولة الختامية، بعد أن حقق انتصارين على المغرب والجزائر وتعادل مع بوركينافاسو.

Advertisements
الجريدة الرسمية