رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جهاز منتخب الشباب يفشل في الاتفاق على مباريات ودية

الجهاز الفنى لمنتخب
الجهاز الفنى لمنتخب الشباب مواليد 2001

فشل الجهاز الفنى والإدارى لمنتخب مصر للشباب مواليد 2001  فى الاتفاق على أى مباريات ودية للفريق خلال معسكره الحالى المقام على الملعب الفرعى باستاد القاهرة الدولى .

وأكد عادل محفوظ مدير منتخب الشباب فى تصريحات خاصة لفيتو، أن جميع الأندية التى تم التواصل معها بالقسمين الثانى والثالث، لخوض مباريات ودية مع منتخب الشباب خلال معسكره الحالى، اعتذرت عن مواجهة الفراعنة الصغار وديا فى الفترة الحالية، نظراً لإنشغالهم بالمنافسات المحلية، حيث يخوض كل فريق مباراتين فى رسميتين فى الدورى أسبوعياً، وبالتالى لا يوجد أى فراغات فى الأجندة الأسبوعية لخوض أى مباريات ودية .

اليوم.. انطلاق معسكر منتخب الشباب استعدادًا لبطولة كأس العرب بالسعودية

وقرر الجهاز الفنى لمنتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين الإكتفاء بإقامة مباريات مصغرة "تراى ماتش" بين اللاعبين المتواجدين بالمعسكر للوقوف على المستوى الفنى للاعبين عن قرب .

ويستعد منتخب الشباب للمشاركة فى بطولة كأس العرب بالسعودية خلال الفترة من 17 فبراير الجارى إلى 5 مارس المقبلين، بمشاركة 16 منتخبا عربيا .

 

ودخل منتخب الشباب فى معسكر مفتوح أول أمس الأربعاء بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة، ويستمر حتى الأربعاء المقبل، قبل أن يتحول إلى معسكر مغلق حتى موعد السفر إلى السعودية يوم 16 فبراير الجارى للمشاركة فى بطولة كأس العرب .   

Advertisements
الجريدة الرسمية