الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محامية قتيل فيلا نانسي تكشف مفاجأة جديدة في القضية

قتيل فيلا نانسي عجرم
قتيل فيلا نانسي عجرم

كشفت محامية أسرة محمد الموسى، القتيل المقتحم فيلا الفنانة اللبنانية نانسى عجرم في لبنان، عن مفاجأة بشأن جثته، بعد مرور ما يقرب من شهر على وقوع الحادثة.



وقالت المحالمية رحاب البيطار: إن جثمان القتيل لم يدفن حتى الآن، وأن الجثة ما زالت بالثلاجة، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام.

نانسي عجرم بعد إخلاء سبيل زوجها: الله ما يضع أحد في هذه التجربة الصعبة

وغردت ر حاب البيطار عبر حسابها على موقع "تويتر": "توضيحا لما ورد سابقا، ومنعا لأي غلط، فنحن لم نتلق من مبادرة رائدات السلام الكويتية، وأنا إحدى عضواتها، أي مبلغ لحد الآن".

وأضافت: "وقد كان اتصال السيدة فاطمة العقروقة السابق واضحا بأنهن سيساهمن بتكاليف الدفن، هذا وإن جثة محمد الموسى لم تدفن وما زالت بالثلاجة".

وتابعت محذرة في تغريدة أخرى: "بصفتي أحد محامي عائلة محمد الموسى، فأنني سأقاضي أي وسيلة إعلامية تطلق وصف اللص عليه قبل أن يبت القضاء في الأمر".

يشار إلى أن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، القاضي نقولا منصور، استجوب زوج نانسي عجرم، فادي الهاشم، واستغرقت الجلسة ساعتين ونصف الساعة في حضور وكيل الهاشم، المحامي كابي جرمانوس، وقرر بعدها القاضي ترك الهاشم رهن التحقيق.

وكان الادعاء العام اللبناني أحال الهاشم إلى التحقيق، بفعل القتل قصدا في حال الدفاع عن النفس.

وكانت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة في لبنان تعرضت لـ"محاولة سرقة"، وفقا لرواية نانسي وزوجها، من قبل محمد حسن الموسى، انتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

ووفقا لما نقلته صحيفة "سبق" عن قناة "إل بي سي"، كشفت التحقيقات عن أن القتيل بحث عن النجمتين نجوى كرم وهيفاء وهبي، عبر الإنترنت، وسعى لمعرفة مكان إقامتهما.

Last Update : 2020-02-11 04:07 PM # Release : 0053