الجمعة 3 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفسيرحلم رؤية شخص يرتدي الزي العسكري في المنام

رؤية الزي العسكري في المنام
رؤية الزي العسكري في المنام

الزي العسكري في الغالب يشير إلى العمل بجد واجتهاد لأنه يرمز إلي القوة وقيل قد يدل على الأمان والإستقرار فالزي العسكري في الحلم يشير إلى ما فيه الخير لصاحب الحلم  والصلاح له في الأمور التي يقوم بها.



اذا رأت العزباء في منامها  أنها ترتدي زي عسكري دل ذلك علي أنه سوف يحدث لها تغيير إيجابي في حياتها لتكون أفضل,وقيل قد تدل على القوة في الشخصية أو القوة في الأفعال التي تقوم بها بمنتهى الجرأة لنيل حقها ممن ظلمها ,أو أنها سوف ترتبط قريبًا بشاب ذو رجولة في أقواله وأفعاله لا يخاف إلا الله.

اذا رأت المتزوجة انها ترتدي الزي العسكري في المنام  دل ذلك علي حصول الزوج على ترقية في العمل تساعدها على المعيشة بنسبة أكبر,وقيل قد يدل على حصول أبناءها على النجاح في دراستهم وعلى أنهم سوف يكونوا شيء كبير فيما بعد ورؤية الجيش في المنام للمتزوجة يدل على إنذار لها من شيء معين لا تأخذ بالها منه مما يجعلها ترى الرؤية للتحذير.

 

 

تفسير حلم الغرق في البحر.. وهل له علاقة بالرزق؟

اذا رأت المطلقة الزي العسكري في المنام دل ذلك  على أنها سوف تعود لطليقها ويكون بحال أفضل أو أنها سوف تتزوج برجل أخر في حال لم تكن تريد الرجوع لزوجها السابق .

 وأما إذا رأت في المنام أنها ترتدي الزي العسكري دل ذلك علي تحول حالها إلي الأفضل

واذا  رأت الزي العسكري موجود في منزلها دل على الأمان لها,أما إذا دخل الجيش منزلها ولم يحدث فيه قتل أو حرق دل  على قدوم خبر سعيد لها كانت ترجوه ,وعلى كل حال فالزي العسكري للمطلقة هو أمان لها .

رؤية قائد الجيش في الحلم للرجل يدل على الحكمة وعلى الوقار خاصة إن كان يقوم بارتدائه في المنام , وقيل قد تدل رؤية على أنه شخص يساعد الناس كثير في حياتهم أي أنه خدوم للناس. وأما إذا  رأي الرجل زوجته ترتدي زي عسكري دل  على أن زوجته امرأة حسنة الخلق وحسنة المظهر وأنه وفيه له كثير.

 

 

تفسير حلم يوم القيامة في المنام عن ابن سيرين وابن شاهين ودلالته

وأما الرجل الذي يرى الزي العسكري في المنام يدل  على أنه صادق في القول والفعل بين الناس, وعلى أي حال فالرجل إذا رأي في المنام الزي العسكري فإن رؤياه تدل على الخير فيما يفعل في حياته بشكل عام.

اذا رأت الحامل  في المنام الزي العسكري بدون دمار أو قتل دل  على الأمان والإستقرار اللذان سوف تحصل عليهما في حياتها,وقيل قد قد تدل على أنها سوف تلد مولود ذكر,و أن حملها سوف يكون سالم بدون متاعب أو مضاعفات عقب الولادة  والله اعلم .

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067