رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيلينا جوميز: "موقع إنستجرام دمر هوية جيلنا بالكامل"

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

قد تكون رابع أكثر المشاهير متابعة علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، إلا أن النجمة العالمية سيلينا جوميز، كشفت أنها تتمنى ألا يكون التطبيق موجودًا في مقابلة مع مجلة "Dazed" البريطانية.

 

وتعتقد المغنية البالغة من العمر 27 عامًا، والتي تعد واحدة من أكثر الأشخاص متابعة على التطبيق مع 167 مليون مشاهدة لمنشوراتها، أن تطبيق مشاركة الصور قد وضع الكثير من الضغط على الأشخاص.

سيلينا جوميز تتخلص من بقايا ماضيها مع جاستن بيبر| صور

وعندما سُئلت عما إذا كان بإمكانها الضغط على زر للتخلص من برنامج انستجرام بالكامل، قالت: "أعتقد أن الكثير من الناس لا يحبون أن أقول لهم نعم"، وأوضحت أنه إذا تمكنت من إيجاد وسيلة متوازنة وسعيدة سيكون ذلك رائعًا، لكنها ستكذب إذا قالت إنها لا يدمر الجيل وهويتهم.

وتابعت :"إنه جزء كبير من سبب تسمية الألبوم الخاص بي Rare، لأن هناك ضغطًا كبيرًا ليبدو كما هو الحال مع أي شخص آخر".

 

وكانت جوميزقررت  أخذ استراحة لمدة عامين من انستجرام وتويتر في عام 2018 وأقرت بأنها كانت خائفة للعودة إلى وسائل التواصل الاجتماعي في البداية، وقالت إن الأمر كان مخيفًا ولم تتمكن من القيام بذلك، وقالت: "ما أفعله الآن هو أن أواصل الأمر فقط عندما أشعر أنني بحاجة لذلك، وبعد ذلك سأقوم بتسجيل الخروج، ولن أستغرق وقتًا لاستكشاف أي شيء آخر".

 

 

واعترفت جوميز مؤخراً بأنها شعرت بسعادة أكبر عندما لم تكن تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي، وأضافت:"عندما كنت خارج وسائل التواصل الاجتماعي، كنت أكثر سعادة بكثير بنفسي، كنت أقوم بالتخلص من عدة أشياء مختلفة، لكنني كنت بالتحديد هي التي كنت أريدها".

 

وفي المقابلة، انفتحت أيضًا حول مشاكلها الصحية، بما في ذلك معركتها مع مرض الذئبة عام 2012 وخضعت لعملية زرع كلى في عام 2017، وردًا على سؤال من أحد المعجبين عن الجزء الأكثر رعبا من إطلاق موسيقى جديدة بعد هذه الفجوة الطويلة، اعترفت سيلينا قائلة: "اعتقدت وكأن مسيرتي كمغنية انتهت ولكني عملت بجد على هذا الألبوم".

 

كانت قد أعلنت المغنية الأميركية، سيلينا جوميز، عن تحضيرها لإطلاق خط لمستحضرات التجميل، لتنضم إلى قائمة من نجمات البوب اللواتي دخلن المجال أمثال كيم كارداشيان وكايلي جينر وغيرهما.

Advertisements
الجريدة الرسمية