رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليق ناري من خالد الغندور بعد فوز الأهلي على بيراميدز | فيديو

خالد الغندور
خالد الغندور

علق خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، على فوز الأهلي على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، قائلًا: "شوفنا حاجات جديدة النهارده في التحكيم المصري".

وأشار "الغندور"، خلال برنامجه "زملكاوي"، المذاع على قناة "الزمالك"، إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين تحول بعد هدف علي جبر إلى حكم آخر، من احتساب ضربات حرة غير صحيحة للأهلي، وعدم إعطاء بعض اللاعبين ومنهم وليد سليمان بطاقات مستحقة.

وتابع: "أقول للاعبي الزمالك ركزوا في بطولة أفريقيا، وكأس السوبر، ومباراتكم مع الأهلي يوم 24 فبراير.. فيه فرق كبير بين بطولة الدوري وبطولة أفريقيا والسوبر الأفريقي.. فيه فرق كبير حتى في مباراة القمة على الأقل بيكون فيها حكم أجنبي بيحقق نوع من العدالة، التحكيم الأفريقي بمساوئه ما بيخافش من الإعلام ومبيتأثرش بالجمهور ومبيقلقش من التحليل بعد اللقاء ومبيخافش من لون الفانلة".

جدول ترتيب الدورى بعد فوز الأهلى على بيراميدز بختام الجولة 16  

وواصل قطار الأهلي انتصاراته دون توقف وحقق الفوز الثالث عشر على التوالي في مسابقة الدوري الممتاز محققا العلامة الكاملة بالوصول للنقطة 39 ليواصل انفراده بصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، جمعها من الفوز في جميع مبارياته الـ13 التي خاضها بالمسابقة حتى الآن، وتتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة أمام الزمالك والمصري وإنبي.

Advertisements
الجريدة الرسمية