رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ سوهاج لموظفى حي شرق: لا تهاون مع المقصرين في أداء واجباتهم

جانب من لقاء محافظ
جانب من لقاء محافظ سوهاج للمواطنين فى حى شرق

تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم حي شرق سوهاج في جولة ميدانية؛ للوقوف على مستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين، حيث شملت الجولة تفقد مقر الحي، والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين .

 

وشدد محافظ سوهاج على الاهتمام براحة المواطنين وتذليل العقبات أمامهم، لافتا إلى عدم التهاون مع المقصرين في أداء عملهم، جاء ذلك خلال لقائه بموظفي الإدارة الهندسية ومديري الإدارات بحي شرق، مشيرا إلى أهمية تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالتصدي للمخالفات، وإزالة التعديات، وتقنين أراضي الدولة؛ للحفاظ على حق الشعب .

 

واستمع " الفقي" إلى شكاوى بعض المواطنين بالمركز التكنولوجي، موجها بسرعة التعامل معها، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات لهم .

 

اقرأ أيضا: 

محافظة سوهاج: إطلاق مسابقة "الافضل للمبادرات الشبابية" بمراكز الشباب

 

ومن جانبه أوضح عاطف الصمطي رئيس الحي أن المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي شرق هو أول مركز تكنولوجي بالمحافظة، حيث تم افتتاحه عام 2009، وتم تجديده في 2019 بدعم من وزارة التخطيط والبنك الدولي.

 

واشار إلى أن المركز مختص باستخراج رخص المباني والمحلات التجارية، والمرافق، واستقبال الطلبات العامة من المواطنين، وهو يعمل على خطوط ربط بين وزارة التنمية المحلية، ووزارة التخطيط، والمحافظة، مضيفا أن المركز حاليا يقوم باستخراج الرخص المميكنة كخدمة جديدة متميزة للمواطنين. 

Advertisements
الجريدة الرسمية