رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يستطلع رأي الأهلي في تأجيل مباراة القمة

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

استطلع  مسئولو اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، رأي النادي الأهلي  بشأن مصير مباراة القمة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع للدوري الممتاز، والمحدد لها يوم 24 فبراير الجاري.

وجاءت خطوة استطلاع رأي الأهلي بعد طلب مسؤلي الزمالك رسمياً بتاجيل المباراة أو استبدالها بالمباريات المؤجلة للفريقين على أن يواجه الأهلي إنبي ويلتقي الزمالك المصري، على أن يكون قرار التأجيل أو الاستبدال بموافقة الطرفين.

سعد سمير يتوجه إلى ألمانيا.. 17 فبراير

وجاءت هذه الخطوات من جانب اتحاد الكرة، بعد المطالبات من مسئولين في الناديين بتأجيل المباراة، حفاظا على الفريقين قبل مباراة كل منهما الهامة والصعبة في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، حيث يلعب الأهلي مع صن داونز الجنوب أفريقي ذهابا يوم 28 فبراير وإيابا يوم 7 مارس، فيما يلعب الزمالك مع الترجي ذهابا يوم 29 فبراير وإيابا يوم 7 مارس.

ويرى مسئولو الجبلاية أن مواجهة الأهلي والزمالك مرتين في أقل من أسبوع ستؤثر سلباً على مستوى الفريقين قبل الموقعة الأفريقية، حيث يلتقي الأهلي والزمالك يوم 20 فبراير على كأس السوبر المصري فى الإمارات، قبل العودة للقاهرة وفى حالة خوض القمة الثانية يوم 24 فبراير، فإن ذلك سيجهد اللاعبين في ظل صعوبة مباريات القمة ولجوء كل فريق للاعتماد على أفضل لاعبيه من أجل تحقيق الفوز.

وقام مسئولو اتحاد الكرة بإرسال خطابات إلى الأمن للحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بمباراة القمة، وكذلك مواعيد مباريات دور الـ16 بكأس مصر في الفترة من 15 حتى 21 فبراير، إلا أن الموافقات الأمنية لم تصل حتى الآن.

Advertisements
الجريدة الرسمية