رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الإسكان: نهدف لتقديم خدمات مهمة للأهالي

افتتاح الشهر العقاري
افتتاح الشهر العقاري بمدينة العاشر من رمضان

أكد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن هناك تعاون مثمر بين الوزارت المختلفة وكافة مؤسسات الدولة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، مشيراً إلى أن مشاركتنا  اليوم من اجل تقديم خدمة هامة لسكان المدينة والمترددين عليها.  

جاء ذلك خلال مشاركته في افتتاح مجمع خدمات  الشهر العقارى المطور بمدينة العاشر من رمضان والمٌقام على مساحة 960 مترا، والذي يضم مكتب توثيق ومكتب شهر ومركز معلومات لخدمة أبناء المدينة بحضور وزير العدل و الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية .

اقرأ ايضا..وزير الإسكان يبحث مع سفير ألمانيا بالقاهرة سبل التعاون المشترك

 

واوضح وزير الاسكان أن البنية الأساسية للمجتمعات العمرانية  تشمل الطرق والمرافق من مياه شرب وصرف وغاز بالإضافة إلى تيسير الخدمات بصورة مميزة للمواطنين ، وقال هدفنا خدمة المواطن المصري. قام وزيرا العدل والإسكان ومحافظ الشرقية بتفقد إدارة التدريب " القاعة الرئيسية " والتي تستوعب 25 متدرب وتستخدم في إنهاء التعاملات مع المترددين على الشهر ، وإدارة الدعم الفني المنوطة بالبرمجة وصيانة الأجهزة وتقديم كافة الإستشارات الفنية والإلكترونية للمتدربين ، وغرفة الحفظ " الأرشفة " .

اقرأ ايضا..

وزير الإسكان يبحث مع شركات المقاولات معدلات تنفيذ حدائق العاصمة الإدارية

وأكد وزير العدل  أن الوزارة تسعى  إلى توفير خدمات الشهر والتوثيق المميكنة لكل المواطنين بمحافظات الجمهورية بأقصى سرعة وبأقل جهد عن طريق ميكنة كل الإجراءات ، وهو ما يحقق صالح المواطنين والعاملين في آن واحد ، كما تستخدم جميع المكاتب سواء الجديدة أو التي جرى تطويرها وسائل التكنولوجية المساعدة مما يسهم في دقة وانتظام العمل ويساعد الموظف على آداء مهامه الوظيفية، ويحقق الراحة للمواطنين.

وأضاف وزير العدل أن هناك تنسيق مع وزارتي الإسكان والتنمية المحلية لتوفير أماكن لإقامة مقرات شهر وتوثيق لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والقضاء على التكدس والإزدحام.

اقرأ ايضا..​وزير الإسكان: تشغيل 7 مواقع جديدة بمشروع شارع شباب الشروق

وأشار محافظ الشرقية الى أن الدولة تسعى جاهدة لتيسير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين وتقوم بتوفير الأماكن اللازمة لإقامة مجمعات خدمات للشهر العقاري ومكاتب خدمة مواطنين مطورة تعمل بأحدث الأساليب التكنولوجية والتي تخدم الدولة في منظومة التحول الرقمي التي تسعى لتحقيقها.

واهدى محافظ الاقليم درع المحافظة لوزير العدل تقديراً لمجهوداته الملموسة للإرتقاء بمنظومة الشهر العقاري وسعيه الدائم والدؤوب لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.  

Advertisements
الجريدة الرسمية