رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد وفاة شاب متأثرا بإصابته.. ارتفاع عدد ضحايا حادث أتوبيس أسوان إلى ٦ أشخاص

حادث تصادم أتوبيس
حادث تصادم أتوبيس في ميكروباص بأسوان

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم أتوبيس في سيارة بأسوان إلى ٦ متوفين بعد وفاة أحد الشباب المصابين في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

 

ولفظ الشاب طه محمد إسماعيل حيدر من قرية غرب أسوان أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته في حادث تصادم أتوبيس بسيارة ميكروباص بالقرب من مدخل قرية غرب أسوان، حيث وقع الحادث فى الساعات الأول من صباح يوم الإثنين الماضي.

مصرع وإصابة 3 أشخاص صدمهم قطار بأسوان

يذكر أن الدكتور إيهاب حنفي، وكيل وزارة الصحة بأسوان، قال: إنه تم نقل المصابين بواسطة 8 سيارات إسعاف تحت إشراف اللواء محمد خالد، نائب مدير أمن أسوان وقيادات مديرية الأمن والصحة والإسعاف .

 

وأضاف أن الحادث جاء نتيجة اصطدام أتوبيس تابع لشركة نقل سودانية لا يحمل أي ركاب بميكروباص أجرة أسوان عند مدخل قرية غرب أسوان في بداية الطريق الصحراوي الغربي.

 

وأوضح حنفي أن الحادث أسفر عن وفاة 5 مواطنين مصريين تم نقلهم لمشرحة أسوان العمومية مع إخطار النيابة العامة لتولي التحقيق وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازم ، كما تم نقل 15 مصابا بسيارات الإسعاف منهم 7 مصابين تماثلوا للشفاء وخرجوا من المستشفيات و8 مصابين ما زالوا يتلقون العلاج بمستشفيات أسوان التخصصي العام وأسوان الجامعي.

 

كما وجه محافظ أسوان اللواء أشرف عطية نائبي المحافظ ومسئولي الصحة والمستشفيات إلى تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية المتكاملة للمصابين حتى يتماثلوا للشفاء وخروجهم بحالة جيدة، بجانب قيام مديرية التضامن الاجتماعي بصرف إعانات عاجلة لأسر المتوفين في الحادث بواقع 10 آلاف جنيه لكل أسرة، وصرف الإعانات العاجلة للمصابين طبقاً للقواعد والضوابط المنظمة لذلك.

    

Advertisements
الجريدة الرسمية