رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم التجارة في الحرام بالمنام

تفسير حلم التجارة
تفسير حلم التجارة في الحرام بالمنام

 رؤية الشراء والتجارة في المنام لها تفسيرات عديدة يضاف إلى ذلك ما إذا كان المباع والمشتري هو حرام في حد ذاته وفي السطور التالية كيف رأي المفسرون حلم التجارة في المنام خيرها وشرها.

من رأى في الحلم انه يباع في السوق فسوف ينال السلطان والعز اذا اشترته امرأة ، وان كان اسير او فقير اوعبد فذلك يبشر بالخير ، ومن باع في الحلم ما يدل على الدنيا فقد فضل الآخرة على الدنيا ، وبيع الحر يفسر بحسن الخاتمة .

تفسير حلم الحرب في المنام عند ابن سيرين

ويفسر البائع في الحلم بالمشتري والمشتري بالبائع ، ومن رأى في الحلم انه في السوق فسوف تتوسع اعماله ، ومن رأت السوق في الحلم فستكون ايامها سعيدة ، ويفسر السوق في الحلم بالمسجد ، او بساحة الحرب ، ومن رأى في الحلم انه في دكان ويلبس ملابس التجار وعنده بضاعة وهو يأمر وينهى ويتاجر فذلك يبشر بالرئاسة في التجارة .

ورؤية التجار في الحلم تشير الى الفوائد والارباح والاطلاع على الاخبار الغير عادية وعلى الاسفار والمناصب العالية ، ومن رأت نفسها في الحلم تاجرة وهي في سوق الذهب او سوق الثياب فيشير ذلك الى الارباح والفوائد .

من رأى في الحلم انه يباع واشتراه رجل فسوف ينال الغم والهم ، ويفسر البيع في الحلم بزوال الملك ، ومن باع ما يدل على الآخرة فقد فضل الدنيا على الآخرة ، ومن رأى السوق فارغا من الناس فسوف يصاب بالغم والهم ، ومن رأى خضارا او لحوما فاسدة فسيصاب بخسارة في تجارته ، ومن رأت انها تاجرة في الحلم وكانت في سوق السلاح فيشير ذلك على احتلال العدو لبلاد المسلمين.

فتفسير حلم التجارة بالحرام وما تدره مال كثير، ولكن هذا المال حرام، وبالتالي لن تجد فيه إلا الهم والمصائب، وإما أن تكون حصلت عليه من مصادر غير قانونية، ولن تجد غير مطاردة رجال الشرطة لك، لهذا حلم التجارة في الحرام تحذير لك.

Advertisements
الجريدة الرسمية