الخميس 28 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

 قافلة طلابية لتوزيع البطاطين والملابس في معهد شلل الأطفال بإمبابة| صور

في جولته الثانية، نظم المجلس العربي للمسئولية المجتمعية بالتعاون مع مؤسسة حياة للتنمية المستدامة وجامعة المستقبل، اليوم الأربعاء، قافلة إنسانية ثانية لتوزيع البطاطين وملابس على أسر أطفال المعهد القومي للجهاز الحركي العصبي "شلل الأطفال سابقاً" في إمبابة بمحافظة الجيزة، بمشاركة الإعلامي طارق علام. 



وشارك طلاب جامعة المستقبل كمتطوعين في توزيع البطاطين والملابس على الأسر أطفال معهد شلل الأطفال الأكثر احتياجا، وذلك ضمن أنشطة المسئولية المجتمعية للمجلس العربي ومؤسسة حياة التي تهدف إلى دعم الأسر الأكثر احتياجا في مختلف المحافظات. 

وقبل أيام وزع المجلس العربي للمسئولية المجتمعية بالتعاون مع مؤسسة حياة وجامعة المستقبل قافلة أخرى لتوزيع البطاطين والملابس على الأسر الأكثر احتياجا في عزبة فرج بمحافظة الإسماعيلية.

وتأتي هذه القافلة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي  لدعم الأكثر احتياجا في مصر خاصة في فصل الشتاء والذي تعاني فيه الكثير من القرى، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة تنفيذا لخطة الدولة الاستراتيجية 2030. 

وحرص المجلس أثناء هذه القافلة على التدقيق فى اختيار الأسر الأكثر احتياجاً، ليتم توزيع البطاطين والملابس الشتوية عليها وحتى تصل هذه المساعدات إلى مستحقيها، وأيضا بهدف توعية الطلاب بأهمية ودور المسئولية المجتمعية والإعلاء من شأن وقيمة المشاركة فى أنشطة خدمة المجتمع وتقديم المساعدات للفئات الأكثر احتياجاً.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067